والذي يعتبر أول مركز في البريقة

مدير عام البريقة يفتتح مركز تدريس العلوم الشرعية في المديرية

صدى الحقيقة : خاص : العاصمة عدن

افتتح مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن الاستاذ هاني محمد اليزيدي ، مركز الرسالة العلمي ، والممول من مؤسسة الرسالة للتنمية الإجتماعية والثقافية .

وفي فعالية الافتتاح ، وبحضور نائب مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة الشيخ فائز نصر الردفاني ، استمع اليزيدي من مدير المؤسسة المهندس محمد عبدالواسع ، الى شرح مفصل عن عمل المركز والذي يتضمن تدريس الطلاب المواد العلمية الشرعية ، بالإضافة الى تنفيذ عدد من البرامج والانشطة الفكرية والرياضية ، مشيرا الى انه سيتم استيعاب " 20 " طالبا في العام الواحد لمدة ثلاث سنوات .

واشار مدير عام المديرية الاستاذ هاني اليزيدي ، الى أهمية  اقامة هذا المركز والذي يعد الأول من نوعه على مستوى المديرية في إخراج خطباء ودعاة معتدلين بعيدا عن أفكار الغلو والتطرف ، مؤكدا بأن قيادة المديرية ستكون عونا وسندا لكافة الاعمال والمشاريع التي تنفذها المؤسسة في مختلف مناطق مديرية البريقة .

فيما أشاد نائب مدير الأوقاف الشيخ فائز الردفاني ، باقامة مثل تلك المراكز العلمية في المحافظة لتبصير الشباب عن أمور دينهم ، مثمنا الأعمال الإنسانية والخيرية التي تقدمها مؤسسة الرسالة في مختلف المجالات الخدمية .

حضر الافتتاح عدد من رؤساء ومدراء المؤسسات الخيرية و أئمة المساجد و الشخصيات الاجتماعية بالمحافظة. 

من ( محمد القادري)