اختتام المسابقة الثقافية لمدارس عدن

صدى الحقيقة : عبدالسلام هائل وزكي اليوسفي

برعاية وزير التربية والتعليم وبالتعاون مع بنك الخير للتكافل الاجتماعي اختتمت اليوم في ثانوية عدن النموذجية بمديرية دارسعد المسابقة الثقافية والعلمية المنهجية لمدارس التعليم العام والاساسي بالعاصمة عدن والتى نظمتها ادارة الانشطة المدرسية ممثلة بالقسم الثقافي للعام الدراسي ٢٠١٦ -٢٠١٧ م .

وفي حفل الاختتام ألقى خالد الهيثم مدير إدارة الأنشطة المدرسية كلمة أكد فيها أهمية المسابقات العلمية والثقافية لتنمية مواهب الطلاب والطالبات وابراز ابداعاتهم المختلفة .

وقد حرص مكتب التربية والتعليم ممثلا بالاخ  محمد عبدالرقيب المدير العام وإدارة الأنشطة المدرسية لتنظيم هذه المسابقة التي تكللت اليوم بالنجاح بفضل جهود كل مكاتب التربية بالمديريات.

مشيدا برعاية بنك الخير للتكافل الاجتماعي لفعاليات الاختتام وحث الطلاب والطالبات للاستفادة من هذه الفعاليات كونهم يمثلون الكوكبة التي يعول عليهم المساهمة بفعالية في صناعة المستقبل .

من جانبه أشاد مديرمكتب التربية بمديرية دار سعد محمد قائد بمستوى الاعداد والتهيئة لانجاح المسابقة الثقافية والعلمية لمدارس عدن والتي تتشرف ثانوية عدن النموذجية بدار سعد في استضافة حفل الاختتام .

كما أشاد باداء لجان التحكيم للمسابقة والتزامهم المعايير الدقيقة لضمان نجاح المسابقة .

و ألقى ايهاب باوزير مدير بنك الخير كلمة بالمناسبة أكد فيها على الحرص على دعم وتشجيع الشباب وفي اقامة مثل هكذا فعاليات لما لها من انعكاسات ايجابية تزيد من تنمية ابداعات ومواهب الطلاب والطالبات .

بعد ذلك بدأت فعاليات المسابقة الثقافية والعلمية والتي جرت في جو تنافسي وأسفرت على حصول ثانوية البيحاني النموذجية بمديرية صيرة على المركز الأول وثانوية عدن النموذجية بمديرية المنصورة المركز الثاني وثانوية ١٤ اكتوبر بالمعلا المركز الثالث .

و تم تكريم المدارس الفائزة بالمراكز الأولى .