اللجنة المجتمعية بخنفر ومؤسسة شباب للتنمية الشاملة تقيم حفلا للطالبات والمعلمات في مدرسة الغافقي للبنات بالحصن

صدى الحقيقة : الحصن : خاص

برعاية محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين ودعم مكتبة واتصالات عادل « للأدوات المدرسية والقرطاسية والهدايا والتحف والاتصالات » وباشراف مكتب التربية والتعليم بخنفر.

أقامة اللجنة المجتمعية بخنفر ومؤسسة شباب للتنمية الشاملة حفلا تكريميا لأوائل الطالبات والمعلمات في مدرسة عبدالرحمن الغافقي للبنات في مدينة الحصن بمحافظة أبين.

وقالت الاستاذة نسرين الهاملي رئيس دائرة المرأة والطفل في اللجنة المجتمعة خنفر ان مثل هذه الاحتفالات تحفز الطالبات نحو مستوى وتحصيل علمي عالي وبدورها شكرت الحاضرين من مدراء مكاتب التربية والتعليم والمجالس المحلية والشخصيات الإجتماعية ومديرمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل خنفر لحضورهم الذي كان دعما مهما للطالبات والمعلمات .

من جانبه قال المدير التفيذي لمؤسسة شباب للتنمية الشاملة بسام حميد اننا سعيدون اليوم لتكريم الطالبات والمعلمات البارزات في المنطقة و أقدم شكري لكل من حضر كما أتقدم بالشكر والتقدير للجنة المجتمعية خنفر برئاسة الأستاذ عادل سيف لجهوده في انجاح الحفل ومكتبة و اتصالات عادل لدعم الحفل وإدارة وطاقم المعلمات وكل من ساهم في انجاح الحفل. 

وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا والشهادات التقديرية والجوائز للمبرزات .

حضر حفل التكريم الأستاذ محمد عبدالله مخشم مديرعام التربية والتعليم بالمحافظة والشيخ هيثم السرحي مدير إدارة الشؤون الإجتماعية والعمل خنفر والأستاذ خالد المرزقي مدير التربية والتعليم خنفر وأعضاء المجلس المحلي بالحصن وعدد من الشخصيات الإجتماعية .