جمعية شباب الخديرة بأبين تدشن حملة توزيع ملابس بالشراكة مع مؤسسة لأجلك ياعدن

صدى الحقيقة : أبين : سامح جواس

دشنت جمعية شباب الخديرة بمنطقة الخديرة مديرية لودر بأبين حملة توزيع ملابس للأسر المحتاجة ذات الدخل المحدود يوم الاحد الماضي.

ونفذ عملية التوزيع والتسليم للمستفيدين كلا من الشخصية الإجتماعية الأستاذ "عبدالله جواس" والمهندس "قاسم الملح" كمرحلة أولى..وخلال الفترة المقبلة ستبدأ المرحلة الثانية من التوزيع.

وياتي تدشين هذه الحملة تحت شعار (حملة الخير) وبدعم من أبناء الجالية اليمنية في أمريكا..وبالشراكة مع مؤسسة ﻻجلك ياعدن..وتكفل بنقل وإيصال الملابس الشخصية المعروفة(عبدالله مرحبا).

وعبر أعضاء جمعية شباب الخديرة عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة لأجلك ياعدن على هذه البادرة الطيبة ووصولهم إلى منطقة الخديرة.

حيث قالوا إن منطقة الخديرة والقرى المجاورة لها لم تزورهم أي منظمات أو مؤسسات أو جمعيات خيرية منذ فترة طويلة..وأشاروا إلى إنهم يتمنون من باقي المنظمات والجمعيات الخيرية أن يلتفتوا إلى مناطق وقرى دثينة التي يعاني فيها الكثير من الأسر بسبب تأثرهم بالحروب إضافة لانقطاع الرواتب.

الجدير بالذكر أن مؤسسة لأجلك ياعدن التنموية تعد من أوائل المؤسسات التي تزور مدن ومناطق دثينة بشكل عام والخديرة بشكل خاص.

وتسعى مؤسسة لأجلك ياعدن دائما إلى إيصال الخير إلى كافة المحافظات الجنوبية بالشراكة مع المؤسسات والمبادرات الخيرية..حيث استهدفت خلال الفترة الماضية محافظة الضالع وبعض مديريات محافظة عدن والآن تستهدف محافظة أبين.