اجتماع لفروع وقطاعات المؤسسة الاقتصادية لتفعيل الهيكل التنظيمي

صدى الحقيقة : عدن : عبدالعزيز باداس

عقد يوم الأربعاء اجتماع عام لفروع وقطاعات المؤسسة الاقتصادية العاصمة عدن لتفعيل الهيكل التنظيمي ومناقشة جملة من القضايا الهامة للمؤسسة في مبنى السلطة المحلية بالمعلاء .

وفي الاجتماع تحدث الاستاذ سامي صالح السعيدي مدير عام المؤسسة عن الهيكل التنظيمي للمؤسسة ومناقشة مجمل القضايا المتعلقة ببعض القطاعات الانتاجية والايرادية في قطاع الاثاث والمملاح وفي فروع المؤسسة بالعاصمة عدن ومحافظة حضرموت والضالع .

وفي الاجتماع تحدث الاستاذ فضل النورجي مدير عام العلاقات العامة في المؤسسة الذي بدورة رحب بجهود المدير العام الاستاذ سامي والذي قال نتقدم بجزيل الشكر والعرفان للاستاذ سامي في سعية الحثيث وجهودة في تقديم كافة التسهيلات والصلاحيات عبر الهيكل التنظيمي والمباشرة للاعمال في تكثيف الجهود الى جانب كافة القطاعات وفروع المحافظات ،.

وفي ختام الاجتماع كلف المدير أ.سامي السعيدي الاخ منصور عوض بمباشرة عملة في قطاع الاثاث بمديرية القلوعة وسرعة معالجة الاشكاليات المعرقلة في القطاع بحكم خبراتة السابقة .

وأضاف السعيدي ان هناك قرار بتفعيل غرفة عمليات للمؤسسة لمتابعة شئون الموظفين ومعالجة اشكاليات الجارية في بعض القطاعات الانتاجية وفروع المحافظات المحررة.