بمناسبة ذكرى تحرير عدن من المليشيات الإنقلابية

نادي الميناء الرياضي يكرم الأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي النادي بمختلف الألعاب

صدى الحقيقة : نبيل الجنيد و زكي اليوسفي

قام وكيل محافظة عدن محمد نصر شاذلي ومعه مدير مكتب الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة ليلة أمس بتكريم عدد من قادة الأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي نادي الميناء الرياضي والثقافي بعدن ٠

وفي الأمسية الرمضانية التي أقيمت بالمناسبة و بدعم من رئيس النادي الكبتن حسين منصور وذلك بمناسبة الذكرى الثانية لتحرير العاصمة عدن من المليشيات الإنقلابية أشاد وكيل محافظة عدن بالدور المتميز لنادي الميناء المتمثل بإعاد الحياة الرياضية والثقافية لمدينة عدن .

مشيرا أن ما تشهده فعاليات رياضية وثقافية واجتماعية متواصىة دليل قاطع على أن عدن ستنتصر على كل المشاريع الضلامية وستضل مدينة السلام أن شاء الله تعالى .

بدوره أوضح نائب رئيس نادي الميناء الكبتن عرفات الضالعي أن الأمسية الرمضانية التي أقامها النادي هي برعاية من رئيس نادي الميناء الكابتن حسين منصور وذلك احتفالا بذكرى النصر والتحرير الذي تحقق بمثل هذا اليوم المبارك لمدينة عدن وباقي المحافظات الجنوبية من المليشيات الإنقلابية .

مشيرا أن عدد الذين تم تكريمهم ١١٥ مكرم من الأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي النادي بمختلف أنواع الالعاب .

مؤكدا أن النادي سوف يشهد العديد من النشاطات الرياضية والثقافية خلال المرحلة المقبلة ان شاء الله تعالى ٠

حضر حفل التكريم وكيل محافظة عدن عبدالله فُضيل ووكيل وزارة الإعلام أيمن محمد ناصر وعدد من الشخصيات والشباب المهتمين في الشؤون الرياضية والثقافية بمدينة عدن ٠

ح