إحيـــاء الذكـــرى الثــانية لاســـتشهاد القائــــد أحمـــد عـــامــر الحــــريري

صدى الحقيقة : صدام الحريري

أحيت المقاومـــة الجنـــوبية في جبل حــرير ضهــر اليوم في العــاصمــه عــدن الذكــرى الســـنوية الثــانية لأستشـــهاد العميــــد الركن أحمـــــد عــامر الحـــريــري مؤســـس وقائــد كتائب الشهــــيد أكــــرم عســـــكر الحــــريري. 

وخلال هــذه المناســبة تحــدث الكثـــير من الشخصــيات والقــيادات العـــسكرية وقــيادات في المقــاومة الجنوبيــة من أبنـــاء حــرير عن بطــــولات الشهــــيد ومــراحل نضــاله من بعــد الغزو الأول للجنـــــوب في صيــف العــام94م. 

إلى جانب القائــد والمؤســـس للمقاومـــة الجنـــوبية المناضل عيــدروس قاســـم الزبيــدي حيث القى الكلــــمة عن أســرة الشهــيد الشيخ عبدالله أسعــد العــطري الحــريــري. 

وعن المقاومــه الجنوبــيه في حــــــريــر الأخ نبيـــل صالح طــــالب الحــــريري كمــا تحـــدث قـــائــد المقـــاومـة الجنـــوبية بالمنــصورة عبــد الرحمــن عســـكر الحـــريري بـــهذه الذكـــرى عن دور أبناء حــرير في الحــرب وعن دور القائد احمـــد عامــر في قيــادة شبــاب المقـــاومة من أبنــاء حـــرير للدفاع عن الضالع. 

حضــر هــذه الذكــرى جمــع غفــير من أبنـــاء حــرير في عــدن وفي مقــدمتهم شخصيات أجتمــــاعية وأكاديميين وقـــيادات عســكرية وشــباب المـــقاومة الجنوبــــية المنضويين في إطــار الأمن والجــــيش الجنوبي في عــدن. 

ويعــــتبر القــائــد أحمــد عــامر أحــد القيادات العســـكرية
التي دافعت عن الضالع أثنــاء أجتــياح مليشيات الحوثي وصــالح حيث كان قائـــد معــركة لكــــمة صلاح حتى أستشـــهد بتاريـــخ 2015/7/21 م.