كلية اللغات تحتفي بتخرج الدفعة الرابعة

صدى الحقيقة : عبدالسلام هائل و زكي اليوسفي

برعاية الدكتور أحمدعبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء والأستاذ عبدالعزيز المفلحي محافظ محافظة عدن نظم طلاب وطالبات كلية اللغة بجامعة عدن صباح اليوم حفل تخرج الدفعة الرابعة من قسم (Buslnss English).

وفي الحفل الذي بدء بآي من الذكر الحكيم القى أ.د.جمال الجعدني عميد كلية اللغات كلمة هنأ في مستهلها أبنائه من الخريجين والخريجات متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية .

ودعا الجميع إلى عكس ما تلقونه من علوم ومعارف نظرية وتطبيقية لتطبيقها وممارستها في الواقع العملي وبما يخدم المصلحة العامة للوطن ولمدينة عدن بوجه خاص .

وقال عميد كلية اللغات مخاطبا أبنائه الخريجين والخريجات : لقدانتهت الحرب العسكرية والان نواجه الحرب الاقتصادية وعليكم أنتم أيها الشباب والشابات اليوم واجب كبير في تحمل المسؤلية الدينية والوطنية والإنسانية في بناء الوطن الجديد.

وطن يتسع للجميع دون إقصاء أو تمييز فالوطن اليوم بحاجة إلى سواعد وجهود كل أبنائه وإبراز طاقاتهم الإبداعية لبناء إقتصاد وطني قوي وإنعاش التجارة والاستثمار والبناء مستفيدين مماتعلمتموه خلال أيام دراستكم الجامعية لمدة أربع سنوات .

واختتم كلمته شاكرا الهيئة التعليمية في الكلية وأولياء أمور الطلاب وكل الحاضرين في الحفل .

كما ألقت الخريجة عفراء رشاد كلمة الخريجين شكرت فيها عمادة الكلية وهيئة التدريس على مابذلوه من جهود جبارة أثمرت هذا النجاح .

هذا وقد تخلل فقرات الحفل الخطابي والتكريمي عدد من الأغاني الشبابية والرقصات الشعبية التي عبرت عن فرحة وابتهاج الخريجين بهذه المناسبة .

وفي ختام الحفل تم تكريم  عميدالكلية  ونوابه وهيئة التدريس والجهات والشخصيات الداعمة للحفل ومنهم الأستاذ حسام كامل هائل وغيره .

كما قام عميد كلية اللغات الدكتور جمال الجعدني ونواب عمداء الكلية بتكريم ( ١٨٠) خريج وخريجة بتوزيع الهدايا وشهادات التخرج على الخريجين .

حضر الحفل عدد من المسؤلين وجموع كبيرة من أولياء أمور الطلاب والطالبات وممثلو الجهات الداعمة .