جمعية الحكمة اليمانية الخيرية عدن تنفذ مشروع الإعاشة لأسر الشهداء والجرحى في عدن

صدى الحقيقة : خاص

تحت شعار : لن ننساهم وبدعم كريم من مؤسسة الإمام الشافعي الخيرية - حضرموت

نفذت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية – عدن يومنا هذا الأربعاء الموافق : 2017/7/26م مشروع الإعاشة لأسر الشهداء والجرحى في عدن للفترة 2017/6/5/4/م .

وبدوره أشاد المدير التنفيذي لجمعية الحكمة اليمانية الخيرية عدن الشيخ سلطان محمد بن محمد بهذا المشروع الإنساني الذي يجسد معنا الأخوة الإنسانية والشعور بالجسد الواحد الذي إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى وهو يأتي إكراما للشهداء والجرحى الذين ضحوا بأرواحهم حفاظا على الدين والنفس الإنسانية والعرض .

مختتما تصريحه بشكره لمؤسسة الإمام الشافعي الخيرية - حضرموت على هذا العمل والمشروع الرائع سائلا المولى عز وجل لهم التوفيق والسداد في أعمالهم الخيرية أجمع .


وأوضح الأستاذ علي الدويل مدير الإدارة الاجتماعية أن هذا المشروع يأتي من ضمن المشاريع الخيرية التي تنفذها جمعية الحكمة اليمانية الخيرية – عدن لأسر الشهداء والجرحى في عدن حيث أن هذا المشروع يستهدف 10 أسر من أسر الشهداء والجرحى والتي تم كفالتهم شهريا لمدة عام كامل قابل للتجديد بإذن الله تعالى .

وعبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم لكل من لم ينسى دماء الشهداء والجرحى في عدن وفي كل مكان والتي هي بحد ذاتها بصمة عار لكل من نسيهم أو تخاذل عنهم .

سائلين المولى عز وجل ان يغفر للشهداء وأن يعافي الجرحى وأن يكتب أجر المحسنين.