آخر الأخبار

الشهيد معن ياسر .. من أوائل شهداء مديرية كريتر في عدن

الثلاثاء 01 مايو 2018 3:38 م
  الشهيد معن ياسر .. من أوائل شهداء مديرية كريتر في عدن
صدى الحقيقة : منال أمين

الشهيد معن ياسر ( 19 سنة ) , يعتبر من أوائل شهداء مديرية كريتر في العاصمة عدن , استشهد في الثاني من ابريل 2015م , حيث كان يملك عزيمة قوية للدفاع عن دينه وأرضه بكل بسالة رغم صغر سنه , فمنذ أن بدأت الحرب بعدن استشعر في داخلة الواجب الديني في الدفاع عن عرضة وأرضة حيث اخذ الإذن والرضاء من والدته وذهب مع زملاءه إلى ارض المعركة حالفاً بان يعود منتصرا أو شهيدا  .

 

وأوضحت أم الشهيد معين " أن دور معن في الحرب تمثل في اخذ الأموال التي كانت تجمع في المساجد لشراء الرصاص اللازم في المواجهات وتوزيعه لإفراد المقاومة الباسلين في جبهات القتال بسياراته الصغيرة , إلا أن رصاصات الغدر من قناص حوثي استقرت في قلبه وكبده أرادت أن يصبح شهيد الواجب والحمد الله " .

 

    وتضيف بنبرات متقطعة يغلب عليها الحزن الشديد " إني تلقيت خبر استشهاده بقلب مليء بالرضا بقدر الله تعالى عسى أن يكون استشهاده في مصلحة الدين والوطن , متمنية من الله أن لا يضيع دمه ودم كل الشهداء هدرا وان يتم التخلص من الفتن التي تزعزع امن واستقرار عدن وان نعيش بسلام بثمار دماء أولادنا الشهداء ".

 

   وأضافت " أنه لا يجب أن أحزن على وفاة ابني الشهيد الذي ضحى بروحها رخيصة من اجل العقيدة والدين والأرض والعرض ، وإنما لابد أن أبكي فرحاً على المكانة التي وهبها الله له وسأقدم كل أبناءنا فداء للوطن ".

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر