آخر الأخبار

دائرة التوجيه المعنوي تدشن العام التدريبي والمعنوي 2020

الخميس 16 يناير 2020 11:01 م
دائرة التوجيه المعنوي تدشن العام التدريبي والمعنوي 2020
صدى الحقيقة : خاص

دشنت دائرة التوجيه المعنوي، اليوم الخميس، العام التدريبي والمعنوي الجديد 2020م.
 
وفي كلمته خلال فعالية التدشين، رفع رئيس دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول، التهاني والتبريكات للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، ولقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان، بمناسبة العام الجديد.. مجدداً العهد والتأكيد على المضي قدماً في المعركة المقدّسة حتى تحرير كامل تراب الوطن وبناء الدولة الاتحادية الجديدة التي ينشدها أبناء الشعب.
 
وأكد العميد الأشول أن "المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد جراء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيًا تستوجب من جميع أبناء اليمن الشرفاء من مختلف فئات وشرائح المجتمع وفي مقدمتهم أبناء القوات المسلحة، الوقوف بحزم وقوّة لمواجهة الانقلاب والقضاء عليه وتخليص أبناء الشعب من تداعياته وآثاره".
 
مؤكداً أن منتسبي التوجيه المعنوي في مختلف المجالات سيستمرّون في إسناد أبطال القوات المسلحة ومشاركتهم انتصاراتهم وبطولاتهم في مختلف الجبهات والميادين، ونقل الصورة الحقيقية إلى كافة أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج".
 
وجرى خلال الفعالية استعراض خطط الدائرة للعمل المعنوي للعام الجديد 2020 والتي تهدف لتفعيل كافة الجهود والطاقات لما من شأنه تحقيق أفضل النتائج على ضوء التوجيهات والتعليمات والدعم والمساندة التي تضطلع بها قيادة الوزارة.
 
حضر الفعالية نائب مدير الدائرة العميد الركن علي محسن الحارثي، ومدراء المديريات ورؤساء الشعب في الدائرة، وعدداً من الضباط والصف والجنود.
 

التعليقات

آخر الأخبار

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر