آخر الأخبار

منظمة البحث عن أرضية مشتركة تعقد لقاء مع أعضاء السلطة المحلية للتحقق والمصادقة على المشاريع المقترحة بزنجبار

الخميس 15 أكتوبر 2020 5:19 م
منظمة البحث عن أرضية مشتركة تعقد لقاء مع أعضاء السلطة المحلية للتحقق والمصادقة على المشاريع المقترحة بزنجبار
صدى الحقيقة : محمد صالح عبدالرحمن
أقامت منظمة البحث عن أرضية مشتركة صباح اليوم الخميس لقاء مع السلطة المحلية بمديرية زنجبار بحضور مدير عام المديرية المهندس سالم عكف عوض مبارك والأمين العام للمجلس المحلي زنجبار الاستاذ غسان شيخ فرج الكثيري ومنسق مشروع المرأة والسلام بمحافظة أبين المهندس عبدالفتاح مسعد ناصر حيث كرس اللقاء للتحقق والمصادقة على النزاعات المجتمعية بمديرية زنجبار والمشاريع المقترحة لحل تلك النزاعات المجتمعية وذلك في إطار مشروع المرأة والسلام الذي تنفذه المنظمة بتمويل من الحكومة الكندية .
وخلال اللقاء تم مناقشة النزاعات المجتمعية التي تم مسحها بواسطة الوسطاء المحليين في المناطق المستهدفة من المشروع في إطار مديرية زنجبار وهي سواحل وباجدار والطميسي والمحل وكذلك المشاريع التي طرحت كحلول لهذه النزاعات بحسب الأولوية والاحتياج للمشاريع .
وثمن مدير عام مديرية زنجبار تثمين عالي عمل منظمة البحث عن أرضية مشتركة وجهودها التي تبذلها من أجل حل النزاعات المجتمعية بتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية خلال هذا المشروع وتقدم بالشكر إلى الوسطاء المحليين الذين قاموا بمسح النزاعات المجتمعية وتحليلها ورفعها إلى المنظمة وتمنى التوفيق للجميع .
ومن جانبه أشاد منسق مشروع المرأة والسلام بمحافظة أبين بدور قيادة السلطة المحلية بمديرية زنجبار ممثلة بمديرها العام وتعاونها المثمر في تسهيل كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه تنفيذ المشروع في إطار المديرية وتقدم بالشكر لمدير مكتب التخطيط بزنجبار والوسطاء المحليين على الجهود التي بذلوها من أجل نجاح العمل في إطار المشروع .
وتم الاتفاق على استكمال لقاءات التحقق والمصادقة في إطار مناطق الاستهداف للمشروع مع الشخصيات الاجتماعية ومن ثم سيتم الجلوس مع قيادة السلطة المحلية لاختيار ثمانية مشاريع سيتم تنفيذها في المناطق المستهدفة كحول للنزاعات المجتمعية في المناطق المستهدفة .

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر