الميسري يزور مدير عام دار سعد بالعاصمة عدن

صدى الحقيقة : خاص
بناءً على تكليف سيادة الأخ اللواء الركن/ احمد سعيد بن بريك القائم بأعمال رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي رئيس الجمعية الوطنية ( رئيس الأدارة الذاتية لحكم الجنوب سابقا)
قام صباح الأحد الأستاذ والسياسي الجنوبي الخضر الميسري بزيارة رسمية إلى مقر عمل مدير مديرية دار سعد الدكتور/ احمد عقيل باراس الكائن في مبنى السكن الطلابي التابع للمعهد الفني والتقني الألماني ،
وتعتبر هذه الزيارة دعم ومساندة للأخ الدكتور/ باراس والوقوف معه ومساعدته في اقتراح الحلول اللآزمة لبعض القضايا التي تحتاج الى مشورة،
وقال الميسري خلال الزيارة ستبدأ اعتبارا من اليوم ” مرحلة جديدة تتطلب بذل مزيدا من الجهد وانكار الذات لخدمة المواطن البسيط في هذه المديرية” ومديرية دار سعد مديرية البسطاء ونحن قريبون الى هذه الفئة ونحس بمعاناتهم..
واضاف الخضر الميسري ” إن شاء الله سنتابع اولا بأول سير عمل كل المختصين في الدوائر والأدارات التنفيذية سيكرم المبدع والصادق في عمله وولاءه لوطنه وسنحاسب كل اساء الى خدمة المواطن واحتكر السلطة لتحقيق مكاسب واهدافة شخصية وهذه امانة قال تعالى (إنا عرضنا الأمانة على السموات والأرض فأبينا ان يحملنها واشفقن منها وحملها الأنسان انه كان ظلوما جهولا ) صدق الله العظيم.
وعبر الميسري عن سعادته بإلتفاف المواطنيين حول الدكتور/ باراس و سعة قلبه وروحه الطيبة وتعامله مع الصغير والكبير والذكر والأنثى وحرصه على البحث لحل مشاكلهم رغم امكانياته البسيطة .
وطالب الميسري من الجميع مساعدته والوقوف الى جانبه ونتمنى ان يكون نموذجا لمدراء المديرات الثمان المكونة لعاصمة الجنوب/ عدن ..
وفي ختام الزيارة قدم الميسري جزيل الشكر لمحافظ عاصمة الجنوب عدن الأستاذ/ احمد حامد لملس الذي اختار التغيير واحسن التدبير والمرجو منه الدعم والتقدير ..