آخر الأخبار

المؤسس عثمان 34 .. كيف سيواجه الغازي عثمان نيكولا لإنقاذ سوغوت؟ وموقف ياولاك بعد قتل هازال

الاثنين 16 نوفمبر 2020 12:13 ص
المؤسس عثمان 34 .. كيف سيواجه الغازي عثمان نيكولا لإنقاذ سوغوت؟ وموقف ياولاك بعد قتل هازال
صدى الحقيقة : خاص
تصاعدت مسلسل قيامة المؤسس عثمان غازي في نهاية الحلقة الماضية بعدما اشتد الخلاف بين عثمان ابن أرطغرل وشقيقه صافجي وأمر الأخير باعتقاله  لمخالفة أمره بالذهاب إلى قلعة كولموجا هيسار لاستعادة الأسرى من نيكولا إلا وإصرار صافجي على اعتقاله رغم نجاحه بتحريض من ياولاك أرصلان بالإضافة إلى سقوط القلعة أثناء تواجد غيكاتو في القبيلة وانشغال الكاي في مرض أرطغرل وقدوم قائد المغول، ما صعد من أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 34 الرابعة والثلاثين.
مسلسل قيامة عثمان 34 : 
وأظهر الإعلان الأول للحلقة الرابعة والثلاثين 34 من مسلسل قيامة عثمان وفاة أرطغرل بن سليمان شاه بعدما اشتد عليه المرض وأوصى بسيادة القبيلة للغازي عثمان بحضور أبناؤه الثلاثة عثمان وصافجي وجوندوز.
كما يشهد مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 34 محاولة نيكولا اقتحام وسعيه لإسقاط سوغوت مستغلا انشغال الأزمة التي اندلعت بين عثمان وشقيقه صافجي بمساعدة ياولاك أرصلان، وسعي لينا للاتفاق مع شقيقته هازال في مواجهة عثمان وبالا بعد تزايد الخلافات بينهما.
لكن مفاجأة صادمة تشهدها الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان يتلقاها ياولاك أرصلان بعد عودة أيجول ابنة دوندار وقتلها لهازال انتقامها منها على قتل والدتها زهرة خاتون أمام عينها وسط القبيلة.
وتتصاعد أحداث المسلسل التركي المؤسس عثمان الموسم الثاني  بعد نجاح عثمان في إفشال مونكي. خطة حكم أرسلان بالهجوم المغولي على قبيلة كاي وعثمان بن أرطغرل ، والذي انتهى بقتل مونكه على يد والده الزعيم المغولي غاتياكو؛ بسبب الغدر وهجوم آيا نيكولا على القلعة ودخولها ووضع سيطرته عليها.
كما تشهد الحلقة اللحظات الأخيرة من وفاة أرطغرل بن سليمان شاه في مسلسل قيامة عثمان ووصيته لعثمان بسيادة القبيلة من بعده وتولي صافجي رئاسة المحاربين في القبيلة.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر