قائد المقاومة التهامية يعقب على حكم الحوثيين بإعدامه

صدى الحقيقة : خاص
عقب قائد الحراك و المقاومة التهامية، الشيخ عبدالرحمن حجري على حكم المليشيات الحوثية  بإعدامه ومصادرة أمواله بذريعة التعاون مع دول تحالف دعم الشرعية.
وقال القائد حجري في تصريح اعلامي، إن محكمة الكهنوت الحوثية بموجب توجيهات سيدها حكمت على 91 يمنيا حرا بالاعدام وشرفني الله ان أكون واحداً منهم. 
واضاف قائد الحراك التهامي ان من دواعي الاستفزاز ان يصل الوقاحة بمليشيات انقلبت على سلطة شرعية بحجم اليمن، و سيطرة علي موسسات الدولة ومفاصلها بقوة السلاح، لتعتلي اليوم على منصاة العدالة لاصدار احكاما غير قانونية بحق من وقفوا بوجه جبروتها وتمددها على ربوع اليمن السعيد. 
مشيرا أن مثل هذا الاحكام وامثالها لن تهز مواقفه بل ستزيده قوة في مواصلة النظال حتى استكمال تحرير ما تبقى من ارض تهامة وتطهيرها من دنس المليشيات الإيرانية.
وكانت المحكمة الابتدائية الخاضعة لسلطة الانقلابيين في صنعاء قد اصدرت اليوم الاربعاء حكما يقضي بعدام الشيخ حجري و 90  اخرين و مصادرة جميع أموالهم وممتلكاتهم وتحويلها إلى خزينة دولة الانقلاب ، حيث زعمت المحكمة بأنهم يتعاونون مع ما أسموه بـ " العدو " وارتكاب أفعال تمس بأمن واستقرار الجمهورية اليمنية ، حسب ما نشرت وكالة سبأ التي يسيطر عليها الحوثيين ،