آخر الأخبار

النصر يعمق جراح الاتحاد ويجدد الفوز عليه في بطولة شهداء الخاملة

الأربعاء 10 فبراير 2021 3:34 م
النصر يعمق جراح الاتحاد ويجدد الفوز عليه في بطولة شهداء الخاملة
صدى الحقيقة : أبو فراس المحوري
عمق فريق النصر من جراح نظيرة الاتحاد بتغلبة علية في اياب الجولة الاولى من دوري شهداء الخاملة بهدف مقابل لاشي.
وعلى ارضية الملعب الوطني بالخاملة ، وبحضور جمع غفير من الجماهير،وعدد من الشخصيات الاجتماعية، جدد فريق النصر فوزه على نظيرة الاتحاد بهدف وحيد ، ليرفع رصيده الى 6نقاط ويضمن صدارة المجموعة الثانية.
المباراة التي جاءت احداثها مثيرة منذ دقيقتها الاولى ،تبادل الفريقان فيها الضغط منذ البداية محاولآ كل منهم فرض سيطرته على منتصف الملعب،الاتحاديون الذين رموا بكل ثقلهم في الهجوم مبكر. لتسجيل اسبقية  معنوية من اجل تدارك خسارة الذهاب ،اتضح ذلك جليآ من خلال الحملات الهجومية المتكررة التي يقودها مهاجمهم بيكاب، اولى الفرص الخطرة كانت عن طريق ضربة حرة مباشرة تحصل عليها الاتحاد امام منطقة الجزاء بسنتيمترات،لم يفلحوا في تحويلها الا هدف،النصراويون  الذين بادلوا الاتحاد السيطرة كانت فرصهم اكثر جدية ، وقبل نهاية الشوط الاول ومن عرضية متقنه ارسلها المتالق بكري المعلم  وصلت الى  (السوبر مان) عبدالله ناصر هيثم ا لم يتوانىء هذا الاخير  في ايداعها مرمى حارس الاتحاد عبدالله جول، لتشتعل الافراح النصراوية بهذا التقدم ،الذي اعطاهم اريحية كبيرة ،واستمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى اعلن الحكم صافرة انتهى الشوط الاول بهذا التقدم النصراوي.
_ومع مطلع الشوط الثاني الذي كان شوطآ للمدربين ،زج مدرب النصر محمد حسين باربعة تبديلات دفعة واحدة بغية المحافظة على تقدم فريقه،قابلة مدرب الاتحاد احمد عذبة، بالزج بثلاثة لاعبين في محاولة منة لتدارك الامور مبكرآ، هذه التغييرات اعطت نفسآ جديدآ للمباراة، واشتعلت ذروتها من خلال تبادل الفرص السانحة للتسجيل، الاتحاديون رموا بثقلهم مجددآ في الهجوم،لكن ماازعجهم وغض مضاجعهم تلك الهجمات النصراوية الخاطفة التي تاتي بين الفينة والاخرى، ومن اخطرها تلك العرضية التي ارسلهاعماد عبدالله،ووصلت للمرعب عبدالله ناصر الذي سددها مباشرة نحو مرمى عبدالله جول الا ان القائم ناب عنة وتكفل بصدها هذه المرة، ذلك الانذار النصراوي الشديد اللهجة، ايقض حماس الاتحاديون ودفعهم للهجوم ولاشي غير الهجوم، مهاجم الاتحاد بيكاب لم يكل ولم يمل وازعج الدفاع النصراوي للغاية،وقبل نهاية المباراة بدقائق حصل البيكاب على تمريرة متقنه ارسلها صوب مرمى المخضرم علي القديمي لكن العارضة الافقية لمرمى النصر منعت دخولها ، هذا الشوط الذي كان من اكثر اشواط البطولة اثارة وندية لفظ انفاسة الاخيرة ،مهديآ النصر فوزآ صعبآ، وصدارة مستحقة للمجوعة الثانية .
النصر بهذا الفوز ضمن فعليآ صدارته للمجموعة الثانية وضاربآ موعدآ في نصف نهائي البطولة مع الاهلي، بينما تعقدت مهمة الاتحاد اكثر بملاقاته متصدر المجموعة الاولى الهلال في مباراة نصف النهائي الاخرى ، لدوري شهداء الخاملة .
مقتطفات من المباراة:-
_لعب النصر في مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من : علي القديمي، مختار البطاط،ناصر منصور،خليل فضل ، واحمد فضل،مختار شيخ، وابو اديب، وعبدالله ناصر ،وبكري المعلم.
_اما تشكيلة الاتحاد فتكونت من : عبدالله جول،جبريل سعد،وايمن زغيني،صابر حضرموت،بشير كداف،عمر الجاوي، سيف المترو،حمزة علي،شيخ منصور،وبيكاب.
_ لاعب النصر مختار ناصر توج بجائزة افضل لاعب في المباراة نظرا لمجهوداته الوافرة طيلة دقائق اللقاء.
_مدربا الفريقين اعطيا زخمآ مختلفآ للشوط الثاني من خلال تبديلاتهما الجريئة ، وذلك مااضفى حماسآ واثارة وصخبآ على احداث الشوط الثاني وجعله من افضل اشواط البطولة .
_ حضر المباراة عددآ من الشخصيات الاجتماعية جاء في مقدمتهم القائد احمد بن دحة (ابو انس), وشيخ منطقة الخاملة الاخ/عمر محمد.
هذا الحضور اعطاء دافعآ ايجابيآ وقويآ للاعبين داخل ارضية الملعب.

التعليقات

آخر الأخبار

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر