آخر الأخبار

وفد من مؤسسة صلة للتنمية ومراكز الكلى وادي حضرموت يزور المستشفى التخصصي الخيري ومراكز غسيل الكلى شبوة

الاثنين 22 فبراير 2021 6:10 م
وفد من مؤسسة صلة للتنمية ومراكز الكلى وادي حضرموت يزور المستشفى التخصصي الخيري ومراكز غسيل الكلى شبوة
صدى الحقيقة : خاص
قام وفد من مؤسسة صلة للتنمية ومراكز الكلى بوادي حضرموت بزيارة خاصة للمستشفى التخصصي الخيري بعزان ومراكز غسيل الكلى بمحافظة شبوة.
وتكون الوفد من الاخوة الدكتور محمد عمر باهيثم رئيس قسم البرامج الصحية بمؤسسة صله للتنمية والدكتور مساعد سعيد بن رويشد مدير مراكز الكلى وادي حضرموت والاستاذين سالم باراس وماجد باشاذي.
 وفي مدينة عزان بمديرية ميفعة شبوة كان الاستاذ ناصر مذيب مسلم مدير المستشفى التخصصي الخيري المدير الفني لمراكز غسيل الكلى بشبوة بمعية مدير مركز غسيل الكلى عزان في استقبالهم وهناك دشن الوفد الحضرمي زيارته بشبوة بزيارة المستشفى التخصصي الخيري والاطلاع على سير العمل في المرحلة التشغيلية الأولى بالمستشفى ، واطلع الوفد خلال الزيارة على حجم ومستوى  التجهيزات التي جهزت بها المرحلة الثانية من المستشفى والتي تضم اقسام الرقود و غرف العمليات الكبرى وغرفة العناية المركزة ، واستمع أعضاء الوفد من مدير المستشفى إلى شرح تفصيلي عن آلية وسير العمل في المستشفى وخطة تشغيل المرحلة الثانية ونوعية الخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى وكذلك ابرز الصعوبات التي تواجه إدارة المستشفى في تشغيل المرحلة الثانية.
وعبر باهيثم و بن رويشد ومرافقيهم عن بالغ سعادتهم بزيارة المستشفى واعجابهم بما شاهدوه من خدمات طبية تقدم للمرضى و حجم وجودة الأجهزة والتجهيزات التي جهز بها المستشفى ، مشددين على ضرورة تكاتف الجهود لتشغيل اقسام المستشفى الأخرى وذلك لتقديم خدمة طبية متميزة تساعد على تخفيف أعباء السفر الى المستشفيات البعيدة على المرضى وتجنب التكاليف المالية المترتبة على ذلك.
وفي السياق ذاته قام وفد مؤسسة صلة ومراكز الكلى بوادي حضرموت بزيارة مراكز غسيل الكلى شبوة والاطلاع على سير العمل فيها ولقاء مدراءها وطواقمها الطبية والفنية والتمريضية وتم مناقشة الأمور المتعلقة بانشطتها وخدماتها والصعوبات التي تواجهها وسبل التنسيق والتعاون المشترك في مجالات التطوير وتدريب الكادر وصيانة الأجهزة وغيره.
 مشيدين بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارات وكوادر تلك المراكز الثلاثة التي تم  تأسيسها في المحافظة شبوة خلال فتره زمنيه محدودة.
مؤكدين بذل كل الجهود لدعم هذه المشاريع الإنسانية وتنمية وتطوير أواصر العلاقة المهنية والتعاون الطبي بين المؤسسات الطبية في محافظتي حضرموت وشبوة.

التعليقات

آخر الأخبار

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر