الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك بالعاصمة عدن ويتبادل التهاني مع جموع المواطنين

صدى الحقيقة : خاص
أدّى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، اليوم الخميس، صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المصلين في ملعب الشهيد الحبيشي بمدينة كريتر بالعاصمة عدن.
وعقب أدائه لصلاة العيد، استمع الرئيس القائد ومرافقوه من أعضاء هيئة الرئاسة، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية، إلى خطبتي العيد اللتي تناول فيهما خطيب العيد فضائل شهر رمضان المبارك، وأكد على أهمية التراحم والتكاتف لا سيما في هذا الوقت، سائلا المولى تعالى أن يتقبل الصيام والقيام وسائر الأعمال الصالحة في هذا الشهر الكريم.
وتطرق خطيب العيد إلى ممارسة ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيًا، وغطرستها إبّان غزوها للعاصمة الجنوبية عدن، مشيدًا ببسالة أبناء عدن خاصة وأبناء الجنوب عامة الذين واجهوا تلك المليشيا واستطاعوا الانتصار عليها بفدائية عالية، متذكرًا بطولات شهداء وجرحى المقاومة الجنوبية الذين سقطوا دفاعًا عن الأراضي الجنوبية الطاهرة.
وأكد الخطيب أن انتصارات المقاومة الجنوبية على مليشيا الحوثي الإرهابية وأتباعها، كانت وما زالت محل فخر واعتزاز كل أبناء الوطن، حيث يُعد ذلك الانتصار قطعاً لكل أطماع إيران الاحتلالية في المنطقة.
ودعا الخطيب، في ختام خطبته، الله عزوجل بأن يثبت أبطال القوات المسلحة الجنوبية في جبهات القتال، والنصر المؤزر لهم على ميليشيا الحوثي وحلفائها في المنطقة, كما تضرع الخطيب إلى الله تعالى، بأن ينصر إخواننا المسلمين في فلسطين المحتلة، منددًا بكل ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي من قتل وتنكيل في حقهم.
وتبادل الرئيس القائد بعدها، تهاني  العيد  مع جموع المواطنين الذين تمنوا له موفور الصحة والسعادة، مبتهلين إلى المولى تعالى بان يعود  العيد وقد تحقق لشعبنا الجنوبي ما يصبو إليه من نصر ورفعة وتقدم .
رافق الرئيس الزُبيدي عضوا هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور ناصر الخبجي، رئيس وحدة المفاوضات بالمجلس، والمهندس نزار  هيثم رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، واللواء شلال شائع مدير أمن العاصمة عدن السابق، ومدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي، وقائد قوات العاصفة العميد أوسان العنشلي، ونائب رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية الأستاذ محمد الغيثي، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والسياسية والاجتماعية الجنوبية البارزة، وجمع غفير من المواطنين.