انتقالي العاصمة عدن يختتم الدورة التدريبية للهيئات التنفيذية في المديريات حول "مفاهيم وأسس السلطة المحلية"

صدى الحقيقة : خاص
اختتمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، الدورة التدريبية الخاصة بـ "مفاهيم وأسس السلطة المحلية" ، والتي أقيمت برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي.
وفي فعالية الختام، ألقى المهندس نزار ناصر هيثم، عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس تنفيذية العاصمة عدن، كلمة مقتضبة، حيّا في مستهلها جميع الأعضاء المشاركين، ناقلاً إليهم تحياتي وتهاني الرئيس الزُبيدي.
ومقدما شكره وتقديره لإدارة وأساتذة ومدربي المعهد ، على جهودهم التي بذلوها لانجاح هذه الدورة. 
بعد ذلك قام هيثم، بمعية الدكتورة منى باشراحيل، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، والأستاذ جمال عبدالغفور، عميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية، بتسلين المشاركين شهادات الدورة، متمنيين لهم جميعا مزيداً من التوفيق والنجاح الدائم والمستمر .
هذا وكانت الدورة، التي أقيمت بالتعاون والتنسيق بين قيادة انتقالي العاصمة، وإدارة المعهد الوطني للعلوم الإدارية في مديرية خورمكسر، قد استهدفت اكثر من 100 عضو من أعضاء الهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي بعموم مديريات العاصمة عدن .
وتلقى المشاركون على مدار أسبوع كامل، العديد من المحاضرات العلمية والنظرية والتطبيقية المتعلقة باللوائح والمفاهيم والأسس والأطر القانونية والهياكل التنظيمي المحددة لعمل السلطات المحلية.