آخر الأخبار

مديرة الشؤون الاجتماعية في انتقالي أبين.. اللقاء السنوي لمديري الإدارات ساهم في تذليل الكثير من الصعوبات

الثلاثاء 22 يونيو 2021 10:16 م
مديرة الشؤون الاجتماعية في انتقالي أبين.. اللقاء السنوي لمديري الإدارات ساهم في تذليل الكثير من الصعوبات
صدى الحقيقة : خاص
شاركت الاستاذة انديرا عطروش مدير ادارة الشؤون الاجتماعية بانتقالي ابين صباح اليوم في تدشين اللقاء السنوي الموسع لادارات الشؤون الاجتماعية بمحافظات الجنوب والذي اقامته دائرة الشؤون الاجتماعية في الامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الحنوبي صباح اليوم في العاصمة عدن بحضور الاستاذ فضل الحعدي نائب الامين العام للامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.
واكدت الاستاذة انديرا عطروش خلال المشاركة على اهمية هذا اللقاء والذي اسهم بشكل كبير في تذليل الكثير من المعوقات التي واجهة سير عمل الادارات.
واضافت عطروش ان اللقاء اتاح الفرصة امام مدراء الادارات في طرح الكثير من الصعوبات والمعوقات التي رافقت سير العمل ووضع الية عمل تسهم في تجاوز الكثير من العقبات والسلبيات في المراحل القادمة .
واشادت الاستاذة انديرا عطروش بكلمة الاستاذ فضل الجعدي نائب الامين العام للامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي والاستاذ عاد محمد علي هيثم رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية والتي تمحورت حول اهمية دور الادارات في العمل والتنسيق المشترك مع المنظمات الاغاثية والانسانية في اطار دعم ومساعدة الجهات المحتاجة وتعزيز التكافل الاجتماعي وفق الية عمل منظم.

التعليقات

آخر الأخبار