آخر الأخبار

قائد المنطقة العسكرية الرابعة والناطق الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية يزوران الوحدات العسكرية بمحور أبين القتالي

الأربعاء 21 يوليو 2021 10:59 م
قائد المنطقة العسكرية الرابعة والناطق الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية يزوران الوحدات العسكرية بمحور أبين القتالي
صدى الحقيقة : خاص
تنفيذاً لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية تفقد اللواء الركن فضل حسن العمري قائد المنطقة العسكرية الرابعة، ومعه كلا من رئيس عمليات قوات الحزام الأمني العميد عبيد مثنى، والناطق الرسمي لقوات المسلحة الجنوبية المقدم محمد النقيب الوحدات العسكرية الجنوبية المرابطة بمحور أبين القتالي. 
وكان في استقبالهم أركان حرب محور أبين القتالي العميد الركن محمد منصور السعدي، ونائب رئيس عمليات محور أبين العقيد علي البدح.
وشملت الزيارة معسكر الشرطة العسكرية ، ومعسكر 7 اكتوبر مقر قيادة الحزام الامني ومكافحة الارهاب، ومعسكر اللواء 11صاعقة ومعسكر اللواء 14 صاعقة.
وخلال الزيارة اطلع الوفد الزائر على جاهزية القوات المرابطة في المواقع والوحدات العسكرية وقدم اليهم التهاني العيدية بمناسبة عيد الاضحى المبارك مشيداً بجاهزيتهم العالية .
ومؤكداً ان أبين كانت ولا زالت وستظل الركيزة الاساسية لبناء الدولة الجنوبية، وخاصرة الجنوب ومصنع الرجال الابطال في كل المراحل والمنعطفات التي مرت بها دولة الجنوب.
ونقل اليهم تحيات وفخر الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي واعتزازه بالقوات المسلحة الجنوبية المرابطة بمحور أبين وكل الانتصارات التي حققتها في معاركها البطولية التي خاضتها دفاعاً عن الارض الجنوبية.
وقد عبر قيادات تلك الوحدات العسكرية ومنتسبيها، عن بالغ سعادتهم بهذه الزيارات العيدية التي تأتي في اطار الاهتمام التي توليه القيادة السياسية والعسكرية بالقوات المسلحة الجنوبية للاطلاع على جاهزيتها ورفع معنويات الجنود  المرابطين في مواقع الشرف والكرامة دفاعا عن الارض الجنوبية.
وجدد قيادات وافراد الوحدات العسكرية العهد والوفاء للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبي ؛ بانهم سيظلون الصخرة التي تتحطم عليها كل القوى الارهابية والاخوانية التي تحاول السيطرة على الجنوب ونشر الفوضى والارهاب وتكريس الاحتلال  للجنوب. 

التعليقات

آخر الأخبار