آخر الأخبار

شبوة تنتظر عودة الشيخ ابن الوزير العولقي

الأحد 14 نوفمبر 2021 11:28 م
شبوة تنتظر عودة الشيخ ابن الوزير العولقي
صدى الحقيقة : أبوبكر المنصوري
سيتضح موقف الشيخ عوض ابن الوزير في يوم الثلاثاء القادم وسنسمع جميعآ لخطابه الذي سيوجهه للجماهير  يوم الثلاثاء المقبل في منطقة الوطاة بشبوة .
جميعنا كجنوبيين من شبوة وغير شبوة في الجنوب نأمل من الشيخ ابن الوزير وغيره من الشخصيات الجنوبية الكثير تجاه شعبهم الجنوبي ولم نفقد أملنا بالله ثم بهم كشخصيات جنوبية يقتدى بها.
ولهذا نحن نعلم ان الشيخ ابن الوزير لن يتخلا عن شبوة التي اصبحت فريسة للخونة الذي نهبوا خيراتها إلى جيوبهم والذي يعدون العدة لإستقبال الحوثي وللمد الفارسي  وتسليمه شبوة وطرد أهلها منها .
شبوة اليوم تحتاج لمن يمثلها تمثيل وطني وينصف أهلها من خيراتها لإن شبوة هي المستهدفة بالدرجة الاولى في برنامج حزب الأخوان الأرهابي الذي جعل من شبوة مأوى للفاسدين والطامعين والغزاة للشعب الجنوب بإكمله
شبوة هي قلب الجنوب ولن يكون جنوب بدون شبوة ولن تكون شبوة بدون تمثيل وطني حقيقي يحارب من يحاربها ويسعى لخدمتها ولا يسعى لحرمان أهلها  منها ومن خيراتها.
إن الشيخ ابن الوزير له مكانته ومكانة اجداده في شبوة والجنوب بشكل عام وله شعبية ساحقة في شبوة ولديه القدرة للدفاع عن شبوة وطرد الفاسدين منها .
شبوة اليوم تحتاج من يمثلها تمثيل وطني أخوي حقيقي مثل الشيخ ابن الوزير الديولي الذي يعد من ابرز شخصيات شبوة.
ولهذا يجب على الشيخ عوض ابن الوزير ان يحافظ على سمعته وسمعة اجداده التي خلدها له التاريخ  في شبوة خاصة والجنوب عامة من خلال توجيه دعوة  للتوحيد الصف الجنوبي بشكل عام ولم الشمل الشبواني بشكل خاص وطرد الفاسدين والغزاة من شبوة وارجاع شبوة إلى حظن الجنوب العربي وأهلها.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر