آخر الأخبار

انتقالي حضرموت يدشن توزيع منحة الرئيس الزبيدي للطلاب الجامعيين من فئة الصم والبكم

الأربعاء 24 نوفمبر 2021 11:54 م
انتقالي حضرموت يدشن توزيع منحة الرئيس الزبيدي للطلاب الجامعيين من فئة الصم والبكم
صدى الحقيقة : خاص

دشنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، توزيع المنحة المالية، المقدمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، لجمعية الأمل لرعاية الصم والبكم بساحل حضرموت، والمخصصة لمساعدة طلاب الجمعية على الالتحاق بالتعليم الجامعي.

جرى ذلك ، خلال لقاء موسع، عُقد بمقر الهيئة بالمكلا اليوم الأربعاء، برئاسة العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي، رئيس الهيئة وحضور نائبه علي صالح الهميمي ، ونائبه لشؤون منسقية الجامعات الدكتور حسن صالح الغلام العمودي.


ورحبت قيادة انتقالي حضرموت، في مستهل اللقاء، الذي حضره رئيس الجمعية رياض أحمد العمودي ، بالطلاب المنتسبين للجمعية، ناقلة إليهم تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي ، مؤكدة اهتمام المجلس الانتقالي بالشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة.


وأشارت قيادة انتقالي حضرموت إلى إنه تم الموافقة على مجمل ماتضمنه التصور المقدم من الجمعية، بما في ذلك  50% من كلفة الرسوم الجامعية السنوية لثمانية عشر طالبا، وأجرة مواصلات شهرية، وحافز شهري لمترجم لغة الإشارة.


وعبر رئيس ومنتسبو الجمعية عن سعادتهم بالحصول على هذه المنحة المهمة، التي ستمكنهم من الالتحاق بالتعليم الجامعي، وتوفر على أهاليهم الكثير من النفقات.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر