آخر الأخبار

شباب ردفان يقصي نصر الضالع ويضرب موعداً مع شرارة لحج في النهائي

الأحد 09 يناير 2022 10:36 م
شباب ردفان يقصي نصر الضالع ويضرب موعداً مع شرارة لحج في النهائي
صدى الحقيقة : رائد علي شائف
تأهل فريق شباب ردفان إلى نهائي بطولة فقيد الحركة الرياضية الوطنية الاستاذ خالد صالح حسين لكرة القدم التي ينظمها اتحاد كرة القدم بمحافظة الضالع تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة ودعم صندوق رعاية النشء وبالتنسيق مع إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الأنتقالي الجنوبي.
وجاء تأهل الذئاب الحمر على حساب فريق نصر الضالع بعد أن حسموا النتيجة لمصلحتهم بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الأحد على أرضية ملعب الصمود الرياضي بمدينة الضالع ضمن منافسات المربع الذهبي للبطولة.
وشهد اللقاء الذي لعب أيضاً على كأس الشهيد القائد حيدر سيف علي حضور قيادات من المجلس الانتقالي الجنوبي والسلطة المحلية تقدمهم رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة العميد عبدالله مهدي سعيد ومدير عام مديرية الضالع رئيس انتقالي المديرية عبدالواسع صالح أحمد، وعدد من القيادات المحلية وجمع غفير من عشاق كرة القدم،
شوط اللقاء الأول كان قد انتهت أحداثه بالتعادل السلبي رغم محاولات الفريقين الجادة لمعانقة الشباك لكن كل تلك الهجمات ذهبت أدراج الرياح ولم يحسن هجوم الفريقين استغلال أياً منها لينتهي القسم الاول دون أهداف.
ومع انطلاق تفاصيل الشوط الثاني كان لشباب ردفان حضورهم الهجومي المثمر عبر هدافهم المتألق ماجد جودت الذي توغل داخل صندوق العمليات قبل أن يتعرض للإعاقة ويحصل على ركلة جزاء نفذها بنفسه في الشباك النصراوية  محرزاً أول أهداف المباراة عند الدقيقة الرابعة.
تقدم ابناء ردفان دفع كتيبة النصر نحو الهجوم ليتحصلوا على ركلة جزاء انبرى لها المدافع مشتاق عديلي لكنه فشل في تسجيلها ليضيع بذلك فرصة تعديل الكفة على فريقه وسط انزعاج المدرج النصراوي.
الأداء الهجومي للنصر أستمر بغية إدراك التعادل ودفع المدرب بالثنائي إدريس علي وإبراهيم نايف، اللذان أسهما في تنشيط الجبهة الهجومية الخضراء لكن ذلك لم يأتي بجديد على مستوى النتيجة، وعلى الرغم من تعرض لاعب فريق ردفان احمد عزيز للطرد بالبطاقة الحمراء عقب حصوله على الإنذار الثاني، إلا أن الفريق لم يستسلم ومن كرة مباغتة أرسل اللاعب ناشر محمود تسديدة بعيدة المدى لم يرها الحارس النصراوي إلا وهي تعانق مرماه  هدفاً ثانياً للذئاب الردفانية.
ما تبقى من دقائق هذا الشوط مرت سريعاً على شباب النصر الذين رموا بكل ثقلهم نحو الهجوم بغية العودة وكثفوا من محاولاتهم الهجومية حتى تمكن أخيراً المهاجم وسام القفاز من تقليص الفارق بالهدف الأول، لكنه لم يكن كافياً إذ تكفل الخط الدفاعي الردفاني من التصدي للمد الضالعي وتأمين النتيجة حتى أتت صافرة النهاية بإعلان فوز وتأهل شباب ردفان إلى المباراة النهائية ليضرب بذلك موعداً مع شقيقه شرارة لحج في نهائي لحجي خالص.
هذا وعقب النهاية تسلم قائد فريق شباب ردفان كأس الشهيد القائد حيدر سيف علي من قبل رئيس انتقالي المحافظة والقيادات الحاضرة وسط فرحة غامرة لانصار الفريق.
وكانت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الأستاذ علي محسن الجعدي قد أعلنت تأجيل موعد نهائي بطولة الفقيد خالد صالح حسين إلى يوم السبت القادم وذلك حتى يتسنى الإعداد والتجهيز لإقامة نهائي يليق باسم ومكانة الفقيد الراحل أبو يوهان ويعكس حجم النجاح الكبير الذي شهدته البطولة.
أدار اللقاء تحكيمياً في الساحة علي محمود مانع، وساعده على الخطوط أركان علي شايف ورياض محمد الحضرمي،وكان رابعاً رامي علي صالح.

التعليقات

آخر الأخبار

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر