آخر الأخبار

العميد مهدي .. تحرير شبوة خلال أسبوع أثبتنا للعالم مدى مصداقية الجيش الجنوبي مقارنة مع 8 سنوات في تبة نهم والبعرارة

الثلاثاء 11 يناير 2022 11:16 م
العميد مهدي  .. تحرير شبوة خلال أسبوع أثبتنا للعالم مدى مصداقية الجيش الجنوبي مقارنة مع 8 سنوات في تبة نهم والبعرارة
صدى الحقيقة : خاص
قال العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع بأن الانتصارات التي حققها الجيش الجنوبي في محافظة شبوه قد اذهلت الأقليم والعالم بحجم الإرادة القوية والرجال الصناديد لقواتنا المسلحه في دحر المليشيات الحوثية  وقلب المعادلة على الأرض.
وتحدث رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع في كلمة له اثناء ترأسه الأجتماع السنوي للقيادة المحلية للمجلس للعام 2021 م بأن الجنوبيين اثبتوا للأقليم وللعالم مدى مصداقيتنا في الانتصار واخراج المليشيات من أكبر مساحه جغرافيه في شبوه ،خلال اسبوع ،مقارنه مع مايحصل من  قتال وحرب في جبهات (البعرارة وتبة نهم ) في اليمن منذ ثمان سنوات دون احراز أي تقدم يُذكر.
وأوضح العميد مهدي بأن ثورة الجنوب وانتصاراته ،ليست ملحقات تابعة  للشرعية ،حتى يقطفون ثمارها لصالحهم كما تعودوا بذلك من قبل،وأن المعادلة اليوم تتطلب الحوار مع من يملك الأرض والاعتراف بالشريك السياسي الفعلي صاحب القرار.
وانتقد العميد مهدي بعض الشخصيات او الجماعات أو القوى التي تهزها الأعاصير والشائعات ،مؤكداً بهذا السياق بأن من يحمل  المشروع الوطني لايمكن ان تهزه تلك الأعاصير مهما بلغت قوتها.
واختتم حديثه مطمناً ابناء الشعب بانفراجه طيبه سنجني ثمارها من خلال تنفيذ اتفاقية الرياض والخاصة  بالوضع الاقتصادي واستقرار العملة ،وتوريد الموارد الاقتصادية الى البنك المركزي بعد إن كان هناك من يتلذذ بمعاناة الناس طوال السنوات السابقة من الناهبين في مأرب وشبوة وحضرموت .

التعليقات

آخر الأخبار

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر