مؤتمر عدن الجامع يدين الهجوم الذي استهدف دولة الإمارات

صدى الحقيقة : خاص
أصدر مؤتمر عدن الجامع بيانا أدان فيه الهجوم الذي استهدف دولة الامارات .
بيان إدانة :
تدين قيادة مؤتمر عدن الجامع الاعتداء الإرهابي الغادر الذي نفذته مليشيات الحوثي الإرهابية  مستهدفة مواطنين ومقيمين وهي جهات مدنية في مطار ابوظبي الدولي والمصفح. 
إننا في قيادة مؤتمر عدن الجامع  وكل أبناء عدن والجنوب لاننسى الدور الكبير والمحوري للقيادة الإماراتية ودعمها اللامحدود لكافة القطاعات الخدمية وجهودها في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في عدن وكل المحافظات الجنوبية وخاصة عبر جناحها الخيري الهلال الأحمر الإماراتي فإننا كقيادة مدنية لأبناء عدن ندين هذا العمل الإجرامي وتنفيذ هذه المليشيات  هذا الهجوم الإرهابي بالطائرات المسيرة والصواريخ .
 وعليه نؤكد أن هذه الجماعة الإرهابية المدعومة إيرانياً أضحت مصدر تهديد للمنطقة عموماً والذي يتطلب من كل القوى الوطنية والدولية تحجيمها وإبعاد هذا الهوس الإرهابي، لا سيما إن هذا التهديد يأتي بعد عملية القرصنة الإرهابية التي نفذتها الميليشيات في البحر الأحمر واختطفت خلالها السفينة التجارية الإماراتية روابي، وعمليات الاستهداف المتكررة للأعيان المدنية في المملكة العربية السعودية الشقيقة والعاصمة عدن والتي راح على إثرها مئات الضحايا من المدنيين.
 مؤكدين دعم وتضامن مؤتمر عدن الجامع مع أشقائنا في دولة الأمارات العربية المتحدة ووقوفنا معهم في كل ما يتخذونه تجاه متطلبات الرد على هذا العدوان الإرهابي الجبان.
قيادة مؤتمر عدن الجامع.
الثلاثاء / 18/يناير 2022م .
العاصمة عدن.