آخر الأخبار

صلاح يفرض نفسه في قائمة أعلى 10 لاعبين تقاضيًا للرواتب في العالم

السبت 02 يوليو 2022 1:45 ص
صلاح يفرض نفسه في قائمة أعلى 10 لاعبين تقاضيًا للرواتب في العالم
صدى الحقيقة : وكالات
فرض الملك المصري نفسه كواحد من أعلى اللاعبين تقاضيًا للأجور في العالم بعد عقده الجديد مع ليفربول.
بعد إبرام عقده الجديد مع ليفربول، دخل الملك المصري قائمة أكثر اللاعبين تقاضيًا للرواتب في العالم، نستعرض لكم في السطور التالية أكثر 10 لاعبين تقاضيًا للرواتب في العالم وفق موقع "سبورتس بايبل" وتبعًا لآخر التحديثات ويمكنك من خلالها التعرف على مركز الملك المصري، ومعرفة من يتصدر القائمة.
محمد صلاح
يتقاضى المصري محمد صلاح في عقده الجديد مع ليفربول الذي أبرمه منذ ساعات 405.5 ألف يورو في الأسبوع، وفقًا للصحفي الإيطالي المطلع على أخبار الميركاتو، فابريزيو رومانو.
دافيد دي خيا
الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد يتقاضى أسبوعيًا ما يصل إلى 434.7 ألف يورو.
إيدين هازارد
البلجيكي إيدين هازارد يصل راتبه الأسبوعي مع ريال مدريد إلى نحو 441.3 ألف يورو، راتب ضخم للاعب كان يتوقع منه أكثر مما حصل منذ وصوله إلى الميرنجي.
إرلينج هالاند
النرويجي إرلينج هالاند يصل راتبه مع مانشستر سيتي وفق الصحفي فابريزيو رومانو إلى 444.35 ألف يورو بشكل أسبوعي، ولكنه ليس الأعلى في مانشستر سيتي!.
كيفين دي بروينه
نأتي إلى بلجيكي آخر هو كيفين دي بروينه، الذي يتقاضى أسبوعيًا مع مانشستر سيتي 445.98 ألف يورو، وهو الأعلى تقاضيًا للرواتب بين لاعبي السيتيزنس.
كريستيانو رونالدو
بنفس الرصيد تقريبًا الذي يحصل عليه دي بروينه، يصل كريستيانو رونالدو إلى حدود 446 ألف يورو أسبوعيًا مع مانشستر يونايتد.
أوسكار
نخرج من أوروبا وبالتحديد إلى الصين، حيث يتقاضى البرازيلي الموهوب أوسكار مع فريقه شنجهاي بورت في حدود 625.53 ألف يورو بشكل أسبوعي.
نيمار
ثم يأتي أول ضلع في ثلاثي باريس سان جيرمان الأعلى تقاضيًا للرواتب في عالم كرة القدم، نيمار دا سيلفا، الذي يحصل أسبوعيًا على نحو 702 ألف يورو.
ليونيل ميسي
ثم يأتي ليونيل ميسي الذي يصل راتبه برفقة الباريسيين إلى نحو 1.12 مليون يورو بشكل أسبوعي في عقد يمتد لموسمين.
كيليان مبابي
العقد الأخير لكيليان مبابي مع باريس سان جيرمان يجعله أعلى اللاعبين تقاضيًا للرواتب في العالم بقيمة تصل إلى 1.16 مليون يورو في الأسبوع.

التعليقات