آخر الأخبار

جمعية الساحل التنموية بعمران تبعث رسالة امتنان وعرفان للقيادات المحلية والعسكرية بمديرية البريقة

الثلاثاء 05 يوليو 2022 3:22 م
جمعية الساحل التنموية بعمران تبعث رسالة امتنان وعرفان للقيادات المحلية والعسكرية بمديرية البريقة
صدى الحقيقة : خاص
عبرت جمعية الساحل التنموية بعمران، عن بالغ شكرها وتقديرها لقيادة السلطة المحلية والقيادات العسكرية في مديرية البريقة، على تعاونها وتسهيل اعمل  الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني بالمديرية.
وخصّت الجمعية عرفانها وتقديرها لمدير عام مديرية البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، على ما قدمه من دعم ومساندة لجمعية الساحل التنموية، وكافة الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني العاملة في المديرية.
كما تقدمت الجمعية بالشكر لمديرة مكتب الشئون الإجتماعية والعمل بالبريقة، أمنية الهاشلي، على ما تبذله من جهد وتنسيق لإنجاح عمل الجمعيات والمؤسسات والمشاريع الخيرية والإنسانية المقدمة للمحتاجين.
ولم تنسَ الجمعية الإشارة إلى تعاون العميد فاروق الكعلولي قائد اللواء تاسع صاعقة، على ما قدمه ويقدمه من دعم وحماية الأمن في المناطق الساحلية وكافة الجمعيات العاملة في نطاق مديرية البريقة، وعدم السماح بعرقلة أعمالها أو المساس بجهودها الإنسانية.
وأكدت رئيسة جمعية الساحل التنموية بعمران، سلمة ناصر عبدان، أن وجود مثل هذه القيادات المحلية والعسكرية سيعمل على إثراء العمل المجتمعي، وتعزيز جهود المجتمع المدني في دعم والنهوض بالفئات الأشد فقرًا وكافة المحتاجين.

التعليقات