آخر الأخبار

"غانم" يطلع على نشاط الورشة المركزية والمكب التحويلي للقمامة

الأحد 14 أغسطس 2022 11:31 م
"غانم" يطلع على نشاط الورشة المركزية والمكب التحويلي للقمامة
صدى الحقيقة : محمد القادري
في إطار نزوله الدوري والمفاجئ، تفقد القائم بأعمال المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن، نبيل غانم أحمد، اليوم "الأحد"، سير العمل في الورشة المركزية بمديرية دار سعد.
واستمع غانم، من مدير الورشة، المهندس نزار محمد ناشر، إلى شرح حول سير العمل فيها وأعمال الصيانة للمعدات الصندوق، وأهم الصعوبات والتحديات وسبل معالجتها.
وأشاد بجهود العاملين بالورشة، حاثاً على مضاعفة جهود تحسين الأداء وإنجاز صيانة المعدات وإعادتها للخدمة لمواجهة العجز القائم بالمعدات وتغطية الاحتياجات لمواكبة أعمال النظافة التي تتواكب مع التوسع العمراني. 
كما تفقد القائم بأعمال المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة، نبيل غانم، سير العمل في المكب التحويلي للقمامة في منطقة الحسوة بمديرية البريقة.
حيث أطلع غانم، من مدير إدارة معالجة المخلفات الصلبة بالصندوق، إحسان علي محبوب، على نشاط والعمل اليومي للمكب، والذي يتضمن رفع القمامة وتصفيتها بالكامل بعد تجميعها من كافة مديريات محافظة عدن قبل نقلها إلى المكب الرئيس في منطقة بئر النعامة، مشيراً إلى أنه يتم رفع أكثر من (1000) طن من المخلفات بشكل يومي.
وفي ذات السياق، تفقد القائم بأعمال المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بعدن، نبيل غانم أحمد، سير أعمال النظافة في عدد من مديريات المحافظة.
واستمع غانم من رؤوساء الأقسام، إلى شرح عن سير اعمال النظافة من رفع القمامة والمخلفات من الشوارع والأحياء السكنية.
وخلال زيارته التفقدية، ثمن نبيل غانم، بالجهود المبذولة من قبل العاملين لتحسين مظهر محافظة عدن والحفاظ على النظافة لإبرازها بالمنظر الجمالي اللائق لها، مطالباً إياهم على مضاعفة الجهود في تنفيذ كافة الأعمال المؤكلة إليهم.
ونوه غانم، بحرص واهتمام رئيس مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، ممثلة بوزير الدولة - محافظ عدن - أحمد حامد لملس، وقيادة الصندوق، ممثلة بمديرها التنفيذي، المهندس قائد راشد أنعم، وجميع العاملين في الصندوق، على إحداث نقلة نوعية في مجمل خدمات الصندوق، من خلال رفع القمامة والنفايات ومخلفات البناء والأتربة من الأرصفة، وكذا العمل لتوسع رقعة الغطاء النباتي الأخضر وإستدامته، لإبراز محافظة عدن بمنظهرها الجمالي وإعادة رونقها ومظهرها الحضاري.
ودعا القائم باعمال المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، نبيل غانم أحمد، المواطنين وأصحاب المحال التجارية إلى التعاون مع عمال النظافة من خلال الإلتزام بوضع المخلفات في الأماكن المحددة لتسهيل مهام عمال النظافة والإسهام في الحفاظ على نظافة شوارع وأحياء مناطق مديريات محافظة عدن.

التعليقات

آخر الأخبار

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر