آخر الأخبار

الجمحي يناقش مع منظمة اليونيسيف تدخلاتهم في دعم القطاع الصحي في مختلف المجالات بحضرموت

الأحد 25 سبتمبر 2022 11:38 م
الجمحي يناقش مع منظمة اليونيسيف تدخلاتهم في دعم القطاع الصحي في مختلف المجالات بحضرموت
صدى الحقيقة : خاص
ناقش الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل مع المختصين بمنظمة اليونيسيف كل على حداه خلال زيارته للعاصمة المؤقتة عدن التقى فيها الدكتور محمد أبراهيم اخصائي الصحة و الدكتور وائل الحاج ضابط مشروع البنك الدولي بمنظمة اليونيسيف  .
وجرى في اللقاء مناقشة تدخلات اليونيسيف لقطاع الصحة بحضرموت في شتى المجالات ، كذلك البرامج والمشاريع في مجال الرعاية الصحية الأولية ، اضافة إلى مناقشة آلية دعم المرافق الصحية والمستشفيات المدعومة من قبل البنك الدولي عبر اليونيسيف ، امكانية زيادة الدعم لإضافة مرافق صحية جديدة  بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات الطبية والعلاجية بالمرافق الصحية الحكومية بالمحافظة خلال المدة القادمة  .  
كما عقد الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة والسكان بحضرموت الساحل لقاء مع الدكتورة لينا الباز ضابط مشاريع  التغذية بمنظمة اليونيسيف لمناقشة آلية دعم برامج وأنشطة التغذية ، كذلك كيفية تفعيل دور العربات المتنقلة ، متطوعات التغذية في عموم مديريات المحافظة وغيرها  . 
وثمن الدكتور الجمحي دور منظمة اليونيسيف والبنك الدولي لتدخلاتهم الفاعلة في القطاع الصحي بحضرموت وأهميته في النهوض بالخدمات الطبية داعيا إلى ضرورة استمرار هذا الدعم خلال المدة القادمة  لما من شأنه خدمة المرضى في حضرموت  .  
حضر اللقاء الأستاذ عمر باجبار مدير دائرة المنظمات بمكتب وزارة الصحة والسكان بحضرموت الساحل ، منسق البنك الدولي بالمحافظة .

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر