أركان حرب اللواء الثامن صاعقة يعزي والد الشهيد محمد أحمد القفعي وكافة أسر شهداء حادثة لودر

صدى الحقيقة : خاص
بعث العقيد عادل سالم القفعي أركان مرب اللواء الثامن صاعقة برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد محمد أحمد علي القفعي وإلى كافة أسر شهداء حادثة لودر والتي راح ضحيتها خيرة أبنائنا الأبطال .
 وخلال برقية العزاء ناشد أركان حرب اللواء الثامن صاعقة العقيد عادل القفعي الأخ أحمد علي خالد وجميع إخوانه وأولاد إخوانه و جميع قبيلة لقفاع ناشدهم بتهدئه النفس والصبر وعدم الإنجرار إلى الفتنة التي قد  تستغلها بعض الأطراف المعادية لأمن واستقرار لودر.
 ودعا القفعي أهالي وذوي الشهيد محمد أحمد علي القفعي أن يتذكرون الدماء الذي سالت في لودر منذ عام 2012 حتى اليوم  وكم قدمت قبيلة لقفاع من الشهداء الأبرار من أجل أمن واستقرار مدينة لودر.
 وفي  عام 2015 سقط الكثير من الشهداء وبالخصوص من قبيلة لقفاع بما فيهم الشهيد جلال أحمد علي القفعي الأخ الوحيد للشهيد محمد أحمد القفعي الذي استشهد في حادثة أمس وهو الأخ الوحيد لأخوه الشهيد جلال أحمد القفعي الذي قدم روحه فداء للودر في عام 2015 .
ونتمنى من الجميع الالتزام والحفاظ على عدم سفك الدماء والحفاظ على أمن واستقرار لودر .
وأكد أركان اللواء الثامن صاعقة ان قبيلة لقفاع لن تنجر خلف الفتنة أو لما تريده بعض الأطراف الأخرى، وان قبيلة لقفاع بريئة مما جرى يوم أمس في حادثة لودر ، التي حصلت في مقر حزام لودر مؤخرا ، بعد مقتل الشهيد محمد أحمد علي القفعي.
 وإن ردنا للجميع ان قبيلة لقفاع لازالت متحفظة وماجرى بعد حادث قتل القفعي لم تكن قبيلة لقفاع راضية أو مشاركة بل كانت تستقبل العزاء من كل المعزين لهم في مصابهم.
 وستتكون لجنة للتحقيق بموجب توجيهات مدير أمن أبين وقيادة الحزام الأمني أبين وستتضح كل الحقائق بأن قبيلة لقفاع ليس لها أي علاقة بإسقاط مقر الحزام الأمني وماجرى لاحقاً من قتل الجنود وإحراق أطقم الحزام .
وبالنسبة  لثأر لقفاع هو عند المدعو صدام غرامة ونتمنى ان تقوم الجهات الأمنية بالقبض عليه وإحضاره للعدالة لكي يأخذ القانون مجراه ومن عليه شي فالقانون هو الحكم للجميع .
ونؤكدد بأن المقاومة الجنوبية بمديرية لودر الذي نحن قيادتها ليس لها أي علاقة في حادثة مهاجمة مقر حزام لودر وإحراق أطقم الحزام ،  وأن من هاجهم مقر الحزام هي مقاومات أخرى وهي أعرف بنفسها ان كانت مقاومة سلفية أو مقاومة شعبية وهي مسئولة عما قامت به.
 وكلنا أتينا من أبين برفقة مدير أمن أبين أبو مشعل الكازمي لتهدئة الوضع وللحفاظ على ماتبقى، والحمد لله استطعنا إعادة الأمور كما كانت عليه في السابق ، والآن قائد الحزام الأمني أمين حيدرة قائم بعمله في مقر إدارة الحزام والأمن مستقر والأوضاع مستقرة.
 ونشكر كل من بذل معنا جهدا من أبناء لودر ، وسيتم التحقيق لاحقاً في مجريات الحادثة المؤلمة،  ونسأل الله السلامة لأبناء لودر جميعاً وأبين والجنوب عامة .
عقيد / عادل سالم القفعي .
أركان حرب اللواء الثامن صاعقة أبين .