آخر الأخبار

جمعية شبوة الزراعية المشتركة تعقد اجتماعها الانتخابي

الثلاثاء 24 يناير 2023 9:26 م
جمعية شبوة الزراعية المشتركة تعقد اجتماعها الانتخابي
صدى الحقيقة : خاص


 هنأ وكيل محافظة شبوة والقائم بأعمال المحافظ علي الكندي أعضاء جمعية شبوة التعاونية الزراعية المشتركة بعقد اجتماعهم الانتخابي .

جاء ذلك خلال الجلسة الافتتاحية للاجتماع الذي عقدته الهيئة العمومية لجمعية شبوة التعاونية الزراعية المشتركة اليوم في عتق والتي حضرها وكيل المحافظة سالم النسي وبمشاركة عدد كبيرة من أعضاء الجمعية .

وتمنى الوكيل الكندي للاجتماع النجاح والخروج بنتائج تخدم عمل ونشاط الجمعية وزيادة مساهمتها في التنمية الزراعية بالمحافظة .

وأشار الكندي إلى أهمية وحيوية الدور المناط بجمعية شبوة التعاونية الزراعية المشتركة في احداث النهوض التنموي الزراعي المنشود في المحافظة .

من جانبهما أشاد رئيس إتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي المهندس صالح الأمير ومدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة فهد مبروك بالجهود والنجاحات التي قامت بها وحققتها جمعية شبوة خلال الفترة الماضية ، مشددان على ضرورة مضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة لتمكين الجمعية من القيام بدورها المنشود في دعم وتشجيع النشاط الزراعي وزيادة إنتاجيته بالمحافظة .

وكان رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس احمد العشلة قد أستهل الاجتماع بكلمة أستعرض خلالها الجهود والأنشطة التي قامت بها الجمعية خلال الفترة الماضية وأبرز المعوقات والمشاكل التي واجهتها ، مشيدا بالدعم والتسهيلات التي قدمت للجمعية من قبل بعض الجهات المختصة وفي مقدمتها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ عوض محمد بن الوزير.

 بعد ذلك ناقش أعضاء الهيئة العمومية للجمعية التقرير العام الخاص بنشاطها وتقرير لجنة الرقابة والتفتيش خلال الفترة  مابين الاجتماعين الإنتخابيين والتقرير المالي الخاص بالجمعية خلال العام الماضي 2022م .

وقد تمت المصادقة على هذه التقارير مع الملاحظات الواردة عليها من قبل أعضاء الجمعية العمومية للجمعية المشاركين في الاجتماع الذين أعادوا الثقة أيضا وبالإجماع في أعضاء مجلس إدارة الجمعية ولجنة الرقابة والتفتيش السابقين .
   بعد ذلك افتتح وكيل المحافظة والقائم بأعمال المحافظ علي الكندي  ومعه رئيس إتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي صالح الأمير مبنى فرع الاتحاد بالمحافظة وشددا على أهميته ودوره في تعزيز وتطوير العمل والنشاط التعاوني الزراعي في المحافظة.

شارك في الفعاليتين مدير عام الشرطة بالمحافظة العميد فؤاد النسي ورئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالمحافظة علي الجبواني وعدد من القيادات الإدارية والمختصين في الجهات ذات العلاقة .


التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر