الكثيري يجتمع بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس بوادي وصحراء حضرموت

صدى الحقيقة : خاص
التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، بأعضاء الهيئة التنفيذية المساعدة لانتقالي مديريات وادي وصحراء حضرموت.
واستعرض الكثيري آخر مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية الراهنة التي تشهدها محافظات الجنوب بشكل عام والأوضاع الراهنة في وادي حضرموت.
وأكد رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، أن مساعي المجلس الانتقالي تتركز في تأمين وادي حضرموت من خلال رحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى وإحلال قوات النخبة الحضرمية وتمكين أبناء المحافظة في إدارة شؤونهم الأمنية والعسكرية والاقتصادية.
وشدد اللقاء على تنشيط عمل الهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمديريات في العمل التنظيمي، وتفعيل دور المراكز لخدمة القضية الجنوبية وخدمة المواطنين التي منها ينطلق العمل السياسي، مشيدا بشباب وادي حضرموت وتصعيدهم الشعبي حول مطالبتهم بتعزيز الأمن والاستقرار بالوادي بتنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض.
وقدم المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي، شرحا عن سير عمل الهيكلة التي سيتم تطبيقها في المرحلة القادمة لمعالجة القضايا العالقة بعد تقييم كافة الأمور لتفادي الأخطاء وتعويض القصور.