كل ما تريد معرفته حول جوجل ماي بيزنس

صدى الحقيقة: تكنولوجيا
صدى الحقيقة:وكالات 
 
 
ما هو جوجل ماي بيزنس؟.. سؤال تزايد البحث عنه خلال الساعات الماضية.
 
 
ما هو جوجل ماي بيزنس
 
تمثل قوائم النشاط التجاري الخاص بالشركة على محرك البحث جوجل وتساعد هذه الأداة على تحسين محركات البحث التي تضمن للمواقع الظهور في الصفحة الأولى.
 
 
 
من الأدوات المجانية التي تساعد الشركات على إدارة المهام الخاصة، والتي تتم من خلال محرك البحث جوجل.
 
 
تتطلب تلك الخدمة المجانية التفاعل المباشر بين الشركة والعملاء الذين تستهدفهم أثناء سير العملية التسويقيةأي أنه يجب أن تمتلك شركتك وسيلة من وسائل التواصل المباشر مع الناس، حتى لا يكون نشاطها أونلاين تمامًا.
 
 
لكي تضمن تحسين SEO عليك بكتابة جميع الكلمات الرئيسية الخاصة بالنشاط الذي تقدمه أيضًا يمكنك الاستعانة ببعض الصور والروابط التي تعبر عن محتواك ونشاطك.
 
تستطيع السماح للعملاء الذين قاموا بشراء المنتج الذي تقدمه بكتابة جميع الآراء التي توضح تجاربهم الخاصة معه.
من خلال الرسم أو المخطط البياني المحدد تستطيع إضافة السمات التي يتميز بها النشاط الذي تقدمه.
 
 
و لكي تصبح قادرًا على الاستفادة من الأداة بشكل كامل، عليك بفهم طبيعة عملها وطرق استخدامها كالتالي قم بإنشاء حساب خاص بك على الأداة عن طريق إدخال البيانات الخاصة بك بدقة شديدة وباستخدام الملف الخاص بالمتجر الذي تمتلكه قم بالبحث عنه وإثبات ملكيته لك وتستطيع تنفيذ الخطوة السابقة لتضغط بعدها على أيقونة هل تملك هذا النشاط التجاري؟ لتجد بعدها الملف الخاص بك معروضًا أمامك وقم بتأكيد الهوية الخاصة بك من خلال البريد الإلكتروني، أو من خلال رقم الهاتف المحمول حسب النشاط الذي تقوم به وعند فتح النافذة الخاصة بالتفعيل سوف تجد مجموعة من الأوامر تمكنك من تفعيل الحساب الخاص بك على الأداة.