انتقالي العاصمة عدن يناقش عمل ونشاط القيادة المحلية في المنصورة والشيخ عثمان

صدى الحقيقة : خاص
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم، اجتماعها الدوري الاعتيادي لشهر مايو ، برئاسة الأستاذ عصام عبده علي، القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية .
واستعرضت الهيئة في مستهل الاجتماع آخر مستجدات الاوضاع في العاصمة عدن وابرز التطورات السياسية التي شهدتها الساحة الجنوبية عموما والنجاحات الكبيرة للقاء التشاوري للمكونات والأحزاب السياسية الجنوبية ومنظمات المجتمع المدني وما ترتب عليه من توقيع ميثاق الشرف الوطني، وكذا الحراك السياسي الوطني الذي شهدته عاصمة محافظة حضرموت، المكلا المتمثل في انعقاد الدورة السادسة للجمعية الوطنية وما نتج عنها من قرارات وتوصيات هامة.
واشادت الهيئة بالقرارات الاخيرة التي اصدرها الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي والمتعلقة بهيكلة المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكدين دعم الهيئة ومباركتها لكل تلك القرارات التي من شأنها توسيع الشراكة الوطنية الحقيقة وتعزيز اللحمة الجنوبية.
كما وقفت الهيئة امام عمل ونشاط القيادة المحلية في مديريتي المنصورة والشيخ عثمان وابرز ماتم إنجازه من اعمال وانشطة خلال الفترة الماضية اضافة إلى خطط وبرامج عمل الهيئات التنفيذية للفترة القادمة، وكذا علاقة التعاون والتنسيق والشراكة مع السلطات المحلية وقيادة اللجان المجتمعية بالمديريتين، والصعوبات والاشكاليات التي تواجه عملهما وسبل معالجتها والحد منها مستقبلا .
كما نقاشت الهيئة بعض الجوانب التنظيمية والإدارية المتعلقة بنشاط عملها، وأقرت بشأنها مايلزم .
هذا وكانت الهيئة قد استعرضت محضر اجتماعها السابق وصادقت على ماجاء فيه.