تنفيذي رضوم يعقد دورته الاعتيادية 5 ويناقش تقرير نشاط إدارة الأمن وعددا من المستجدات

صدى الحقيقة : خاص
عقد المكتب التنفيذي بمديرية رضوم في محافظة شبوة دورته الاعتيادية الخامسة لشهر مايو من العام الجاري صباح اليوم برئاسة مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء .
وقد استعرض الاجتماع في جدول أعماله نتائج المحضر السابق ، وماتم بشأنه من مخرجات، حيث تم الانتقال إلى استعراض تقرير عن نشاط إدارة الأمن العام بالمديرية الذي قدمه مدير الأمن العام في المديرية الرائد عبدالمحسن طاهر لعور .
وخرج الاجتماع بعدة قرارات وتوصيات منها المطالبة بدعم إدارة الأمن العام في المديرية من خلال تجنيد عدد من الشباب في إدارة الأمن نظراً إلى وصول عدد كبير من أفراد الأمن إلى سن التقاعد وإعتماد حوافز لأفراد الأمن بالمديرية نظراً لضعف المرتبات وتأخيرها .
وطالب الاجتماع تفعيل دور خفر السواحل للحد من ظاهرة تدفق الافارقة ومكافحة تهريب الموادالمحظورة التي تضر المجتمع كذلك وجه الاجتماع بنزول فريق الترصد الوبائي إلى منطقة عرقة ذلك نظراً لانتشار مرض الحصبة .
 وطالب الاجتماع ضرورة تنفيذ المشاريع المتعثرة المعتمدة من المحافظة من حصة النفط والسلطة ، كمشروع طريق رضوم الحامية الخط الساحلي الدولي، كذا تنفيذ شبكة كهرباء الحامية حورة الساحل عرقة وترميم طريق وادي رضوم .
في ختام الاجتماع شكر مدير عام مديرية رضوم أعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية وذلك على التزامهم بمواعيد الإنعقاد وتنفيذ الخطط والمهام الموكلة إليهم .