نائب الجالية اليمنية بالمدينة المنورة يقيم مأدبة غداء على شرف ضيافة مدير عام مديرية البريقة

صدى الحقيقة : محمد القادري

أقام نائب رئيس الجالية اليمنية في منطقة المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية - رئيس المجموعة الذهبية الإستثمارية بمحافظة عدن - الشيخ ثابت بن عسكر المفلحي ، مأدبة غداء على شرف ضيافة مدير عام مديرية البريقة هاني محمد اليزيدي .

وخلال المأدبة ، رحب الشيخ المفلحي بمدير عام البريقة وبالحاضرين جميعاً ، مطالباً قيادة المديرية بوضع استراتيجية وخلق بيئة أمنة من أجل عودة المستثمرين في الإستثمار بمديرية البريقة لجعلها مديرية نمودجية .

بدوره أستعرض مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، الصعوبات والعوائق التي تواجه قيادة السلطة المحلية في الفترة الراهنة منها البسط و البناء العشوائي من قبل بعض المواطنين ضعاف النفوس مستغلين الأوضاع الإستثنائية التي تمر بها البلاد ، مؤكداً سعي قيادة المديرية في تفعيل المجالس الأهلية بجميع مناطق المديرية لمساندة جهود السلطة المحلية للقيام بأعمالها على أكمل وجه .

وأبدى اليزيدي و الحاضرين من أبناء مديرية البريقة منهم شيخ مشائخ العقارب بعدن الشيخ مهدي العقربي وبمعيه الشرفاء من مواطني المديرية استعدادهم الوقوف صفاً واحداً لدعم و مساعدة وحماية جميع المستثمرين الراغبين في الإستثمار في مديرية البريقة .

حضر مأدبة الغداء ، عدداً من أبناء الجالية اليمنية في المدينة المنورة الدكتور صالح اليزيدي ، والدكتور سالم السعدي ، والشيخ عبدالهادي الجوهري ، و الشيخ طلال الخلاقي ، و المهندس حمود هرهرة ، و أنور الشبحي . ً