جمعية الكشافة الكويتية تستقبل الوفد اليمني المشارك بالملتقى الإعلامي

صدى الحقيقة : دنيا فرحان

اسقبلت جمعية الكشافة الكويتية الوفد اليمني المشارك بالملتقى الإعلامي الشبابي الذي، نظمة وزارة الدولة للشؤون الشباب بدولة الكويت الشقيقة 

وقام القائد ابراهيم سكين الكندري أمين عام الكشافة الكويتية رئيس اللجنة الكشفية العربية الفرعية للتنمية المجتمع بإستقبال الوفد بمبنى الكشافة الكويتية بمحافظة حولي بدولة الكويت.

وفي بداية اللقاء رحب القائد ابراهيم سكين الكندري بالوفد اليمني الإعلامي وعبر عن سعادته بلقاءهم والتعرف عليهم شاكرا قدومهم الى دولة الكويت رغم صعوبة الأوضاع وعناء السفر وحرصهم على المشاركة بالملتقى الإعلامي الذي حدث بدولة الكويت والتي شاركت فيه 17 دولة عربية كان من بينها اليمن.

واستهل الحديث بالتعريف بالدور الذي تقوم به الكشافة الكويتية من أنشطة وفعليات على مستوى المدارس المحلية أو على نطاق مختلف في الدول المحيطة. شارحاً مهامها الذي يشمل كافة الفعاليات والأعياد الوطنية وكافة المناسبات التي تخص الكويت وشعبه.

وأكد القائد ابراهيم سكين الكندري على مزيداً من التعاون بين جمعية الكشافة الكويتية واليمنية خلال الفترات المقبلة مثمنا دور الكشافة اليمنية التي تقدم أفضل الأنشطة الكشفية وتجاوزها كل الصعاب رقم الأوضاع الغير مستقر التي تمر بها البلاد وانه على ثقه تامه بأن اليمنيين أصحاب التاريخ والحضارة والثقافة سيخرجون من الأزمة اليمنية سائلا الله سبحانه وتعالى أن يمن عليهم بالأمن والأمان و استقرار الاوضاع وانتهاء الحرب.

ومن جانبة عبر مسؤول العلاقات العامة بجمعية الكشافة اليمنية ورئيس الوفد اليمني سعد العمري عن امتنانه للاستقبال الحار من قبل أمين عام الكشافة الكويتية القائد ابراهيم سكين الكندري وشكره على حرصة الشديد لمتابعة اخبار الوفد واللقاء به متنميا له مزيداً من التقدم والنجاحات في مهامه القادمة شاكرين لهم كرم الضيافة وحسن الأستقبال .

ويأتي هذا اللقاء بعد يومين من حضور الوفد اليمني الملتقى التطبيقي العربي الأول للصم والتي نظمته جمعية الكشافة الكويتية.