باظروس : يشيد بدور مؤسسة سدن للثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية وخدماتها الطبية التي تقدمها للمرضى بالمكلا

صدى الحقيقة : خاص

أشاد الأستاذ أحمد سالم باظروس المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بحضرموت الساحل بالدور الذي تقوم به مؤسسة سدن للثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية وخدماتها الطبية والعلاجية التي تقدمها للمرضى ، جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه الأستاذ سالم ناصر باجحاو المدير التنفيذي للمؤسسة  .

وفي اللقاء استعرض المدير التنفيذي لمؤسسة سدن للثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها المؤسسة للمرضى منهم مرضى الثلاسيميا ، الانيميا منجلية ، الهيموفيليا ، أمراض الدم الأخرى ، غيرها من الخدمات التي تقدمها المؤسسة للمرضى  .  

و ثمن باظروس الجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسة سدن للثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية ورعايتها للمرضى مبديا استعدادهم لتقديم كل التسهيلات اللازمة من خلال تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم التي تسهم في استمرار عملهم وخدمتهم لهذه الشريحة من المجتمع خلال المدة القادمة  .

وبدوره أعرب المدير التنفيذي لمؤسسة سدن للثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية الأستاذ سالم باجحاو عن شكره وتقديره لمكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة ممثلة بالأستاذ أحند باظروس المدير العام وكافة منتسبي مكتب الوزارة لجهودهم في تسهيل مهام عمل المؤسسة خلال المدة الماضية  .