كهرباء أبين تواصل برنامج عملها في تحسين شبكة زنجبار

صدى الحقيقة : خاص

 تواصل المؤسسة العامة كهرباء محافظة أبين برنامج عملها بوتيرة عالية وبإشراف مباشر من مديرها العام محمود مكيش في مديرية زنجبار وعلى مدى أيام تقوم إدارة التوزيع بالمهندس مازن اليافعي بأعمال فنية مختلفة متمثلة بقسم التركيبات بالفني يسلم الدوبي والبرمي وقسم الصيانة بالفني صالح علي.

صباح اليوم الإثنين عملت الفرق الفنية بعمل خطين بطول 1200متر بأربعة أسلاك الخط الأول باتجاه محول المحكمة زنجبار وذلك لتخفيف من زيارة الاحمال على محول المحكمة 1000ك ف والخط الثاني باتجاه محول الفرزة زنجبار السوق للتخفيف من حدة الأحمال المتزايدة على محول الفرزة 1000ك ف.
 
إضافة إلى تحسين الشبكة محول الفرزة عبر تركيب كيبلات جديدة ومخارج خطوط إضافية كي تسهم في تحسين شبكة زنجبار بصورة رئيسية والتخفيف من الأحمال على عدد أربعة محولات والتي شملت محول سوق الصيبد _محول المحكمة _محول سواحل _محول الفرزة يأتي ذلك العمل لمواجهة التحديات الصيف القادم وفق إمكانيات محدودة من إيرادات الخردة.

وسوف يستمر برنامج العمل في مناطق متفرقة ومواقع مختلفة من المحافظة ليشمل منطقة شقرة جهود جبارة تقوم بها المؤسسة العامة كهرباء محافظة أبين لمواجهة الصعوبات والمشاكل وفق ما هو متاح.