الأمانة العامة للانتقالي تختتم الأمسية الرمضانية الطلابية الأولى في العاصمة عدن

صدى الحقيقة : خاص

اختتمت مساء الثلاثاء بالعاصمة عدن، الأمسية الرمضانية الطلابية الأولى التي نظمتها دائرة التعليم في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي. 


وفي حفل الختام، التي أقيم في مقر انتقالي العاصمة عدن، ألقت الأستاذة إيمان محمد موسى رئيس دائرة التعليم كلمة نقلت فيها تحيات قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي والأستاذ فضل محمد الجعدي عضو هيئة الرئاسة الأمين العام للأمانة العامة، مؤكدة على أهمية هذه الأمسيات في تعزيز القيم والأخلاقية لدى الطلاب، وتنمية مهاراتهم وقدراتهم في مختلف المجالات.


وأشارت موسى إلى أن شهر رمضان المبارك كان فرصة مميزة لتنظيم هذا البرنامج الذي حقق نجاحاً كبيراً من خلال المشاركة الواسعة للطلاب من مختلف مدارس العاصمة عدن، وتنوع الفعاليات والأنشطة الثقافية والعلمية والشعرية التي تم تنظيمها.


وتضمن حفل ختام الفعالية التي أقيمت بمشاركة إدارة التعليم بتنفيذية انتقالي بالعاصمة عدن، العديد من الفقرات الفنية والشعرية من قبل المشاركين في مسابقات الأمسية، وتم تكريم الطلاب الفائزين في المسابقات التي نظمت خلال الأمسية.


وفي ختام الحفل أعرب الطلاب المشاركون في البرنامج عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الأنشطة، مؤكدين على أن البرنامج ساهم بشكل كبير في تنمية مهاراتهم الشخصية وتوسيع مداركهم.


هذا وكانت الأمسية التي أقيمت بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالعاصمة، قد شهد تنظيم العديد من المسابقات الثقافية والعلمية وكذا مسابقة في الشعر العربي والموشحات والقصائد، استهدفت طلاب وطالبات المدارس في مختلف مديريات العاصمة عدن على مدار ثلاثة أيام متفرقة.