أبين: مؤسسة شباب للتنمية الشاملة واللجنة المجتمعية خنفر تطلقان حملة "حياة" لتوعية من وباء الكوليرا في المدارس

صدى الحقيقة : خاص

 


استجابة للحملة التي اطلقها مكتب اعلام أبين ممثلة بالدكتور ياسر باعزب لتظافر الجهود للعمل صفا واحدا ضد وباء الكوليرا الخطير انطلق فريق مؤسسة شباب للتنمية الشاملة  لتوعية الميدانية بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم م / خنفر ممثلة أ. محمود سبعه الذي رحب بهده الحملة .

حيث تم التنسيق مع مدراء المدراس  الحصن عبدالرحمن الغافقي اولا د أ.  طلعت حميد ولجنة الانشطة والاخصائي الاجتماعي أ.وجدي عبدالله باخزانه  رئيس فريق التوعية في الحصن .

ومدرسة وادي بناء الرواء ممثلة با أ. رائد المنصري الذي كان خطوة بخصوة مع فريق التوعية للتسهيل العمل واتمام التوعية  بقيادة رئيس  الفريق أ. جاليا الهمامي .

حيث بلغ عدد الاطفال الذين تلقوا التوعية لليوم الاول للحملة  ٩٨٧ طالب وطالبة .
وتوجه جزء من الفريق للوحدات الصحية وبلغ 
وعدد النساء الذين تلقوا التوعية في الوحدة الصحية  الرواء ٤٠ أمرأة

وفي كلمة للمدير التنفيذي لمؤسسة شباب للتنمية الشاملة  وجهتها لفرق التوعية الميدانية بالشكر الجزيل للجهود التوعوية لتوصيل رسائل التوعية بالكوليرا وشكر لكل من ساهم في اطلاق حملة (حياة ) تحت شعار يدا واحدة ضد الكوليرا للقضاء على الكوليرا وشكرا لقطاع التوعية في المؤسسة للاعداد والتنسيق الممتاز  للحملة وتدريب المتطوعين الجدد المنظمين للحملة والسعي لتوفير الملصقات والبروشورات لدعم الحملة الذي شارك فيها 20 متطوع 15 شابه و 5 شباب.