لجنة المناقصات تعلن إنزال مناقصة مشروع مدرسة عين بامعبد بمديرية رضوم

صدى الحقيقة : خاص

في إطار تنفيذ توجيهات محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي الشيخ عوض محمد ابن الوزير" أعلنت السلطة المحلية بمحافظة شبوة، ممثلة بلجنة المناقصات بالمحافظة، إنزال المناقصة العامة رقم "2" لعام 2024 م، لمشروع بناء مدرسة عين بامعبد بنات المكونة من "9" فصول مع الملحقات في مديرية رضوم.

وتشمل المناقصة ما يلي:

1. مشروع بناء مدرسة العين 9 فصول مع الملحقات في مديرية رضوم محافظة شبوة.

قيمة الظرف 40000 ريال يمني مع مبلغ ضمان قدره 5000 دولار أمريكي مقطوعة.

وتدعو السلطة المحلية" الراغبين في المشاركة إلى التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي إلى العنوان التالي: إدارة المشتريات بديوان محافظة شبوة لشراء واستلام وثائق المناقصة نظير المبلغ المحدد أعلاه. يجب تقديم العطاء في مظروف مغلق ومختوم بالشمع الأحمر إلى عنوان الجهة المحدد، ومكتوب عليه اسم الجهة والمشروع ورقم عملية الشراء واسم مقدم العطاء، مع إرفاق الوثائق التالية سارية المفعول والأصول للمطابقة:

1. خطاب ضمان بنكي ابتدائي أو شيك قابل للدفع من أحد فروع البنوك المصرح لها من البنك المركزي، المركز الرئيسي بعدن، صالح لمدة 90 يوماً من تاريخ فتح المظاريف.
2. صورة من السجل التجاري.
3. صورة من البطاقة الضريبية.
4. صورة من البطاقة التأمينية.
5. صورة من البطاقة الزكوية.
6. صورة من شهادة مزاولة المهنة.
7. صورة من شهادة التصنيف.
8. إقرار خطي بالاطلاع على مصفوفة الشروط العامة والخاصة والالتزام بالعمل بها.

يبدأ بيع المظاريف يوم الاثنين الموافق 1/7/2024، وآخر موعد لبيع المظاريف هو يوم الثلاثاء الموافق 30/7/2024.

وسيتم فتح المظاريف" في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً ليوم الأربعاء الموافق 31/7/2024 في قاعة ديوان محافظة شبوة بحضور أصحاب العطاءات أو من يمثلهم بتفويض رسمي موقع ومختوم.

صادر عن السلطة المحلية محافظة شبوة .