محافظ حضرموت يبحث مع وفد منظمة FAO مستوى التدخلات في القطاع البيئي

صدى الحقيقة : خاص

 

بحث محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا مع وفد منظمة الأغذية والزراعة "FAO" مستوى تدخلات المنظمة في القطاع البيئي في مدينة المكلا وعلى مستوى حضرموت.

وجرى في اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي، والمدير العام لمكتب وزارة الزراعة والري بساحل حضرموت عبدالله عمر العوبثاني، ومدير مكتب المنظمة في حضرموت المهندس وائل درويش، مناقشة تدخلات منظمة الأغذية والزراعة بالأمم المتحدة في القطاع البيئي وتنفيذ مشاريع مستدامة للحد من التأثيرات المناخية التي تتعرض لها محافظة حضرموت.

وأشاد محافظ حضرموت بالتدخلات النوعية لمنظمة "FAO" وملامستها للقطاعات البيئة، داعياً إلى مزيد من التدخلات التي من شأنها أن تسهم في تحسين البيئة الزراعية في عموم مناطق المحافظة.

من جانبه نقل مدير مكتب منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة "FAO" في حضرموت تحايا الممثل المقيم للأمم المتحدة للأغذية والزراعة في اليمن الدكتور حسين جادين، للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، وجهوده في تذليل الصعوبات أمام تنفيذ المشاريع التي تقوم بها المنظمة، مؤكدا أن حضرموت تمثل النموذج الأمثل في الأهتمام بالبيئة والزراعة، مشيراً إلى أهمية الشراكة مع السلطة المحلية في تهيئة الظروف لتنفيذ مشاريع تنموية جديدة خلال الفترة المقبلة.

حضر اللقاء، نائب مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي ساحل حضرموت عبدالعزيز العكبري والمنسق الإداري بالمنظمة محمد بن ثابت.