‏رئيس تنفيذية انتقالي المهرة يستقبل رئيس دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة

صدى الحقيقة:خاص

استقبل مجاهد بن عفرار، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، الأستاذ الكريحي كنعان، رئيس دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي اللقاء الذي حضره نائب رئيس الهيئة، مصعب بن حيمد، رحب بن عفرار بالاستاذ الكريحي كنعان والوفد المرافق له، واستعرض أبرز أنشطة الهيئة في قطاع الشباب والرياضة خلال الفترات الماضية.

وقدّم بن عفرار شكره لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، وكذلك لدائرة الشباب والرياضة على الاهتمام والرعاية للأنشطة الشبابية بالمحافظة، والدعم المقدم للعديد من الأندية وتنظيم البطولات الرياضية.

من جانبه، أشاد الأستاذ الكريحي كنعان بأنشطة الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي المهرة، ودورها الفعّال في إنجاح الأنشطة والاهتمام بشريحة الشباب وتعزيز العمل الشبابي.

وأكد حرص دائرة الشباب والرياضة على اختيار الأنشطة المناسبة التي تساهم في تنمية الشباب وصقل مواهبهم، معبراً عن التزامهم بزيادة الاهتمام وتكثيف الأنشطة التي تحقق هذا الهدف.

كما نوقشت في اللقاء العديد من المواضيع المتعلقة بتنشيط وتطوير العمل الشبابي في محافظة المهرة على مستوى الرياضة والعمل الشبابي.

حضر اللقاء أعضاء مجلس المستشارين  الأستاذ سالم بن زين والاستاذ امين حسن ، والاستاذ جمال محسن الردفاني مدير إدارة الشباب والرياضة بدائرة الشباب والرياضة بالامانة العامة والأستاذ خميس غريب مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة، ومحمد بن زين، مدير إدارة الفكر والإرشاد، والأستاذ حسن بن عليان، مدير إدارة الشهداء والجرحى، وسامي بن ياسين، مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية بالهيئة.