بثلاثية نظيفة شقره يكسب أحور في بطولة تصفيات الدرجة الثالثة لأندية أبين

صدى الحقيقة : احمد بن طالب

 

تمكن فريق شقره من الفوز على منافسة فريق أحور بثلاثية نظيفه في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم الاثنين على ملعب الفقيد البيتي الترابي بمدينة جعار.

ضمن منافسات المجموعة الثانية ، لبطولة الدرجة الثالثة لأندية أبين التي تقام تحت إشراف الإتحاد العام لكرة القدم فرع أبين للموسم الكروي 2022 - 2023م بإقامة ثلاثة تجمعات(جعار-زنجبار-لودر) تلعب بنظام الكل مع الكل ويتأهل بطل ووصيف من كل مجموعة إلى الدور الثاني.

شهدت المباراة في شوطها الاول سيطره لفريق شقره سجل من خلالها الهدف الاول عن طريق اللاعب "علي عادل علي"د/2 من زمن الشوط الاول  ، ويضيف شقره الهدف الثاني عبر اللاعب "أمين يسلم" د/17 من نفس الشوط ، ورقم تاخر أحور بهدفين الا ان الفريق بدء متماسكا" في نصف الشوط الاول لينتهي الشوط الاول بتقدم شقره بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني حاول فريق أحور من تقليص الفارق عبر الهجمات من الاطراف لكن دفاع شقره كان حاجز منيع امام هجمات أحور لتستمر المباراة حتى الدقيقة 30 يضيف شقره الهدف الثالث عن طريق "سالم حسين محمد" أحور رقم الثلاثية في شباكة مرماه الا انه كا مكافح وضاغط في البحث عن هدف التقليص الا ان هجماته كانت خجوله لتنتهي المباراة بفوز شقره على أحور بنتيجة 3-0 وبهذا الفوز يتصدر نادي شقره المجموعة الثانية مؤقتا"برصيد  4 نقاط وثلاثة أهداف ، بينما أحور يبقى رصيده من دون نقاط.

أدار المباراة تحكيميا":-
ميعاد الخضرسالم/ساحة.
عمارصالح باعامر/مساعد اول.
زكي العاقل/مساعد ثاني.
رابع الحكام/علي محمد عبود.
مراقب الحكام/حسين غيرم.
مراقب الفرع/عصام البوك.

حضر المباراة:-
ريجي دباء /المسؤول المالي لفرع اتحاد أبين.
مدير مكتب الشباب والرياضة خنفر /رفعت بقبق.
الشيخ /حسين الهاظل.
الكابتن /محمد هادي