السفير اليمني بالقاهرة يلتقي مؤسستي يماني و الطبية

صدى الحقيقة : خاص

التقى معالي الدكتور خالد محفوظ بحاح سفير الجمهورية اليمنية بجمهورية مصر العربية قيادة مؤسستي يماني للتنمية والأعمال الإنسانية والمؤسسة الطبية الميدانية في مقر السفارة اليمنية بالعاصمة المصرية القاهرة .


وخلال اللقاء هنئ معالي السفير المؤسستين على الفوز بجائزة التميز والفوز بأفضل أداء خيري على مستوى الوطن العربي في دورته الثالثة . داعيا المؤسستين إلى مضاعفة الجهد بعد هذا التكريم ووضع الأولويات والخطط المستقبلية المدروسة للمشاريع المستدامة التي يحتاجها المجتمع. 
 

كما استمع من رئيس المؤسستين لمجمل الأنشطة ومجالات عمل المؤسستين الخيري والإغاثي والتنموي وغيرها من المجالات . وتطرق اللقاء إلى إمكانية التعاون المشترك والتنسيق لمشاريع مستدامة خاصة في مجال الإيواء والمجال الصحي .

بدوره شكر الاستاذ أحمد الاكوع رئيس مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية معالي،السفير على اللفتة الكريمة والدعوة للقاء بالمؤسستين  معتبرا التنسيق،بين الجهات الحكومية والمؤسسات الإنسانية دليل على مستوى الوعي بأهمية العمل المؤسسي،والتعاون المشترك والتنسيق لبلورة الأفكار ودراستها وتنفيذ،المشاريع وفق الإحتياجات الملحة التي تخدم المجتمع .