أكد وقوف المقاومة الجنوبية الى جانب المحافظ

قائد المقاومة الجنوبية يبارك قرار تعيين اللواء أبوبكر حسين حافظا وقائدا لمحور أبين

صدى الحقيقة : خاص : زنجبار

بعث قائد المقاومة الجنوبية في محافظة أبين القائد صبري علي ببرقية تهنئة ومباركة للقرار الرئاسي بتعيين اللواء الركن أبو بكر حسين محافظا وقائدا لمحور أبين. 

وأكد القائد صبري علي وقوف المقاومة الجنوبية في أبين إلى جانب المحافظ الجديد وستدعمه وستكون في صفه لكي يعود الأمن والأمان والتنمية لأبين .

(( نص برقية التهنئة))

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام عليكم من موقعكم البطولي كقائد محور أبين ومحافظا لأبين
السلام عليكم من هذا الموقع الجديد ومتمنين لكم التوفيق والسداد في كل المهام الملقاة على عاتقكم .

إن أبين اليوم بحاجة إلى أمثالكم وبحاجة إلى الاصطفاف معكم لكافة الأطياف العسكرية والامنية والسياسية والاجتماعية وكافة التنظيمات وأولهم نحن كمقاومة شعبية جنوبية سنكون في أول الصفوف معكم .

ينبغي على كافة الشرائح المجتمعية الوقوف معكم لكي تنهض أبين إلى سلم وركب البناء والتنمية وروح التآخي ونبذ التجريح ولملمة الجراح .

يكفي أبين تعذيبا وجراحا واننا من موقعنا كمقاومة شعبية جنوبية سنكون جنودا لخدمة هذه المحافظة وجنبا الى جنب مع قيادتكم ومتمنين من الجميع الدفع بالمشاركة المجتمعية لاعادة وجه أبين المشرق .

وكفى معاناة لابناء هذه المحافظة التي لازالت تعاني أسوء المعاملات والاهمال وكذا احتضان كل المنعطفات السياسية منذ ٦٧م الى اليوم..كفى لأبين دمارا وكفى لآبناء أبين التناحر والاختلاف ..وحان وقت الالتحام والتكاتف والمشورة رحمة لأنفسنا وليس لاحد آخر .

هنيئا لكم سيادة اللواء ابوبكر حسين هذا التكليف الذي شرف أبناء محافظتك بعملكم الطيب والمثابر لما فيه الصلاح والاصلاح لكل ماهو مخرب ومدمر واخراج المحافظة من بوتقة آثار الدمار المرسوم على أوجاه ابناء أبين
وفقكم الله لما فيه الخير والله ولي التوفيق .

القائد /صبري علي
قائد المقاومة الجنوبية محافظة أبين