مدير عام طورالباحة يدشن توزيع مواد نظافة وفلترات تنقية المياة للنازحين بالمديرية

صدى الحقيقة : خاص : طور الباحة

دشن  مدير عام مديرية طور الباحة الاستاذ علوان العطري في مركز الأمومة والطفولة يوم الخميس 2017/3/16 م توزيع مواد نظافة وفلترات تنقية المياة والمقدمة من منظمة رعاية الأطفال للنازحين في المخيمات بالمديرية الموزعين في المربعات الأربعة للنازحين المنتشرة في المديرية .

وبدأ التدشين بكلمة لمدير عام المديرية شكر من خلالها جميع المنظمات وخص فيها منظمة رعايه الأطفال Save the children التي قامت اليوم بتوزيع مواد النظافة الصحية والفلترات.

وأشاد بدور منظمة رعاية الأطفال وتدخلها الذي ليس هو الأول وأشار إلى أن هناك إسهامات عديدة لمنظمة رعاية الطفل وطلب منها التدخل في المجالات الاخری ودعا العطري جميع المنظمات إلى التدخل في جميع الخدمات التي يحتاجها النازحين علی وجه الخصوص وما يحتاجه المواطنون القاطنون في المديرية المتناثرة الذين هم بحاجة ماسة لأبسط المقومات الأساسية في الحياة والذين هم يعانون أشد المعاناة في ظل استمرار تدفق النازحين في الأيام الماضية والتي لازلت بسبب اشتداد المعارك في خطوط التماس وتواصل المليشيات الحوثية باستهداف الأحياء السكنية وخاصة في أطراف المديرية بمنطقة البيضاء .

وبعد التدشين قام فريق رعاية الأطفال بترتيب المواطنين وبدأ التوزيع حسب الكشوفات وتبصيم المستفيدين كلاً أمام اسمه في الكشوفات وإعطائهم الكروت لاستلام الفلترات والحقائب الصحية وجرت عملية التوزيع بشكل منظم وسلس.

حضر التدشين منسق المنظمات بالمديرية الأستاذ عادل جندوح والمندوب بالمديرية للنازحين نعمان شائف. 

من ( علاء سلطان)