بمناسبة يوم المرأة المرأة العالمي

مدرسة عائشة تقيم المهرجان التكريمي و المعرض الفني التشكيلي الحرفي

صدى الحقيقة : خاص : شبوة

بحضور محافظ المهرة  الشيخ محمد عبدالله كدة والأستاذ مختار محمد سعيد وكيل أول للمحافظة وبمعية الأستاذ سمير مبخوت هراش مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة تم افتتاح المهرجان التكريمي والمعرض الفني والتشكيلي والحرفي بمناسبة يوم المرأة العالمي ٢٠١٧ م الذي أقامته مدرسة السيدة عائشة أم المؤمنين .

حيت تم فيه تكريم عددا من الأمهات والتربويات و قدمت زهرات مدرسة عائشة لوحات فنية انشادية نالت استحسان الحضور.

وبعدها تم التوجه إلى الجناح التشكيلي حيت تم فيه عرض عدد من المجسمات تمثل محمية حوف الطبيعية , وكورنيش الفقيد علي محمد خودم و الأنفاق ومنطقة خيصيت وغيرها من المجسمات التي ان دلت على شيء إنما تدل على إبداع طالبات عائشة وتجول بعدها الأخ المحافظ ومرافقيه بالجناح العلمي للطالبات حيث عرضت الطالبات بعض التجارب العلمية التي نالت رضى واستحسان الجميع .

وبعدها طاف الأخ المحافظ ومرافقيه بجناح الأعمال الحرفية والتي من خلالها اطلع الأخ المحافظ على بعض الحرف التي تقوم بها المرأة وأخيراً كان هناك في الركن البعيد جناح ريشة رسام حيت تم عرض عدد من اللوحات من إبداعات عائشة بمعلماتها وطالباتها.

وفي لفتة كريمة من إدارة المدرسة كان هناك في صمت الجناح الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة حيث تم فيه عرض بعض الحرف اليدوية لذوي الاحتياجات الخاصة من فئة الصم والبكم.

من ( شوقي حسين أحمد)